Monday  12/09/2011/2011 Issue 14228

الأثنين 14 شوال 1432  العدد  14228

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

 

400 ألف ريال جوائز الجمهور على مسرح شاعر الملك

رجوع

 

رصدت اللجنة العليا لمسابقة شاعر الملك جوائز نقدية قدرها 400 ألف ريال سعودي للحضور في مسرح مسابقة شاعر الملك والتي ستكون في قاعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمدارس الرياض، بواقع 50 ألف لكل حلقة بث مباشر للمراحل النهائية.

وكشفت اللجنة العليا بأنه سيتم السحب الإلكتروني العشوائي لخمسة من الجمهور ليستلم الفائز 10 آلاف ريال فوراً، وفي كل حلقة بث سينال خمسة من الحضور الجائزة نفسها.

ويتسع مسرح قاعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز التابعة لمدارس الرياض لقرابة 2500 مقعد، وتعتزم اللجنة المنظمة في حال حضور أعداد أكبر من الطاقة الاستيعابية للمسرح تخصيص شاشات عرض في ردهات البهو المحيط بالقاعة.

وتمثل مسابقة (شاعر الملك) المسابقة الشعرية الأضخم التي تشهدها الساحة الشعرية في المملكة، ويقام مسرحها المباشر في العاصمة السعودية الرياض، وتبث على قناة المرقاب الفضائية (تردد نايلسات 12015) وقناة روتانا الفضائية الحلقات الختامية من مسابقة (شاعر الملك) وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء كل يوم ثلاثاء.

يذكر أن اللجنة العليا للمسابقة ستمنح الفائز بالمركز الأول لقب شاعر الملك وجائزتها فيلا سكنية شمال مدينة الرياض ومليون ريال سعودي وسيارة مرسيدس بانوراما موديل 2011، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على مبلغ خمسمائة ألف ريال وسيارة BMW موديل 2011، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على مبلغ ثلاثمائة ألف ريال وسيارة لكزس موديل 2011، والفائزان من المركز الرابع وحتى العاشر يحصلون على سيارة فورد لكل فائز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة