Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الشبيلي يهنئ «ساعة مكة» بلقب «أفضل فندق في الشرق الأوسط»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر المهندس سمير الشبيلي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الجذور العربية المتخصصة في مجال البناء والتشييد عن فخره بالإنجاز الذي حققته سلسة فنادق فيرمونت ورافلز العالمية بحصول فندقها ساعة مكة فيرمونت على لقب أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط، كما عبّر عن فخره لأن مجموعة الجذور العربية بالتعاون مع شركة عرين للتصميم هي التي قامت بأعمال التصميم والتنفيذ الداخلي للفندق.

وبهذه المناسبة ذكر المهندس سمير الشبيلي أن الفندق يعتبر واجهة لمنطقة مكة المكرمة ومعلم سياحي مهم ضمن مشروع أبراج ساعة مكة الأكبر على مستوى العالم، ونحن فخورون كوننا شركاء في هذا العمل المميز الذي لاقى إعجاب واستحسان المتخصصين في مجال السفر والسياحة حول العالم. مضيفاً أن هذا الإنجاز سيلعب دوراً مهما في الارتقاء بالمشاريع العقارية بالمنطقة، وسيخلق أجواء تنافسية ستسهم في سرعة تطور القطاع العقاري.

وتعتبر شركة عرين للتصميم والبناء من أعرق الشركات وأبرز الأسماء في عالم التصميم الداخلي والخارجي، حيث تعتمد على أسلوب البناء العصري الحديث المتكامل الذي يربط بين تنسيق البناء مع الأجواء المحيطة. وتعمل الشركة على المشاريع التابعة للمجموعة من القصور والفنادق «خمس نجوم» وكذلك الجامعات والمباني العامة وغيرها.

يذكر أن مجموعة الجذور العربية تعد أحد أهم المصنعين لمواد البناء ومعدات وأدوات الإنشاءات في منطقة الخليج والشرق الأوسط، بالإضافة إلى أعمال المقاولات والديكور، وتقديم الحلول المتكاملة بدءا من التصميم الداخلي وحتى التأثيث والتجهيزات لمشاريع الإنشاءات الفخمة. حيث يمتد عمر الشركة إلى أكثر من 30 عاماً استطاعت خلالها تحقيق الريادة في مجال التعمير والإنشاءات بالمملكة والخليج والشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة