Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يلتقي بخريجي الجامعة في المملكة في لقاء يقيمه معهد الإدارة الأحد القادم:
عميد كلية الدراسات العليا بجامعة بتسبرج يكرم د. الشقاوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

ينظم معهد الإدارة العامة يوم الأحد القادم لقاءً خاصاً على شرف عميد كلية الدراسات العليا، للشئون العامة والدولية بجامعة بتسبرج بالولايات المتحدة الأمريكية البروفيسور جون كييلر (John T.S Keeler)، وذلك في قاعة ابن خلدون بمركز الأمير سلمان للمؤتمرات بمقر المعهد الرئيس بالرياض. وسيحضر اللقاء كبار المسئولين في المعهد، وخريجي جامعة بتسبرج في المملكة، حيث أبدى البروفسور جون كييلر رغبته في الالتقاء بخريجي الجامعة، من أجل تعزيز التواصل معهم وإطلاعهم على المستجدات الأكاديمية بالجامعة.

وقد وجه المعهد الدعوة لخريجي جامعة بتسبرج لحضور اللقاء، الذي ستشتمل فعالياته على كلمة لمدير المعهد، يعقبها عرض فيلم تعريفي عن المعهد، ثم يلقي البروفيسور جون كييلر كلمته بهذه المناسبة، ثم كلمة الخريجين يلقيها الدكتور عبد الرحمن البراك مساعد رئيس مجلس الشورى. بعد ذلك يقوم الدكتور جون كييلر بتكريم د. الشقاوي بمنحه جائزة الخريج المميز، وهي الجائزة التي تمنحها جامعة بتسبرج لخريجيها الذين تميزوا بإنجازاتهم المهنية وكانوا مثالاً لتميز الأداء في المؤسسات التعليمية الذين يعملون بها.

وكان عميد كلية الدراسات العليا بجامعة بتسبرج قد هنأ معالي الدكتور عبد الرحمن الشقاوي لنيله هذه الجائزة، مؤكداً أن هذه الجائزة تخضع لمعايير دقيقة في اختيار الأشخاص الذين تخرجوا من الجامعة وبرزوا في تخصصاتهم العلمية ومهاراتهم القيادية مؤكداً أنه لم يحصل على الجائزة سوى أربعين من بين ثمانية آلاف خريج طوال اثنتين وخمسين سنة مضت. عقب ذلك سيقدم مدير عام معهد الإدارة العامة درعاً تقديرياً من المعهد للبروفيسور جون كييلر فيما يقدم له خريجو جامعة بتسبرج درعاً تكريمياً بهذه المناسبة. ثم يعقد لقاء مفتوح بين الخريجين وعميد كلية الدارسات العليا للشئون العامة والدولية بجامعة بتسبرج، ثم يختتم اللقاء بحفل الغداء المعد بهذه المناسبة.

وتأتي زيارة البروفيسور جون كييلر في إطار بحث أوجه التعاون بين المعهد وجامعة بتسبرج في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة