Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجمارك تدرب منسوبي (الدول الأعضاء) لمكافحة غسل الأموال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

عقد معهد التدريب الجمركي بمصلحة الجمارك السعودية دورة تدريبية بعنوان «دور الجمارك في مكافحة غسل الأموال لموظفي جمارك الدول الأعضاء في منظمة الجمارك العالمية لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط» وذلك بقاعة المحاضرات بديوان المصلحة. وتستمر لمدة ثلاثة أيام. وقد شارك في هذه الدورة عددا من المرشحين من جمارك الدول الأعضاء في منظمة الجمارك العالمية لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط ومن بعض المنافذ الجمركية البرية والبحرية والجوية.

وقد افتتح الدورة الأستاذ إبراهيم بن سليمان الموسى مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري مدير عام معهد التدريب الجمركي الذي رحب بالمشاركين في هذه الدورة مؤكداً خلال افتتاح هذه الدورة على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تتبناها الجمارك السعودية إسهاما منها في رفع كفاءة موظفيها والعاملين من الجمارك في دول الأعضاء. وتتناول الدورة في اليوم الأول عدداً من الموضوعات منها نشأة وتطور غسل الأموال.. وتعريف غسل الأموال.. ودور الجمارك في مكافحة غسل الأموال، كما تتناول في اليوم الثاني نظام مكافحة غسل الأموال.. واللائحة التنفيذية لمكافحة غسل الأموال،

أما في اليوم الثالث سيناقش المشاركون وحدة التحريات ودورها في مكافحة غسل الأموال.. والآثار الاقتصادية لغسل الأموال.. والآثار الاجتماعية لجريمة غسل الأموال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة