Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة طيبة: قريباً سننشئ مركزًا للموهوبين

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

شارك معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الأستاذ الدكتور منصور النزهة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء القبول والتسجيل وشؤون الطلاب والتعليم عن بعد المقبولين في الجامعة هذا العام انطلاقة الأسبوع التعريفي للمستجدين.

وأوضح معاليه أن ما تلقاه الجامعة من قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله يجعل طموحاتنا عالية في تقديم تعليم متميز للطلاب والطالبات.

وأضاف معاليه أن علاقة الطالب بأساتذته وزملائه تُعدُّ عاملاً مهمًا من عوامل التفوق الدراسي، فالاحترام المتبادل يجب أن يسود بين الجميع.

وزف معاليه البشرى للطلاب والطالبات بأن الجامعة ستنشئ قريبًا مركزًا للموهوبين ليكون ثالث المسارات التي تقدمها الجامعة لدعم الموهبة ولينضم المركز للجنة الدائمة لرعاية الموهوبين وللجمعية العلمية السعودية للموهبة والإبداع التي تمارس نشاطها على مستوى المملكة.

وخاطب معالي مدير الجامعة الحضور قائلاً: هذه جامعتكم.. أنتم أبنائي وبناتي والنجاح يعتمد بعد توفيق الله على المثابرة في التحصيل العلمي وباستعمال الوسائل التعليمية الحديثة واعتماد الطالب على نفسه، وتواصل النقاش بين معالي مدير الجامعة ومسئوليها والطلاب والطالبات في العديد من القضايا التي تهم الطلاب، عقب ذلك كلمات تعريفية بأنظمة الجامعة وحقوق الطالب وواجباته ألقاها كل من عميد القبول والتسجيل الدكتور طلال ملوش، وعميد شؤون الطلاب الدكتور سليمان الخربوش، وعميد التعليم عن بعد الأستاذ الدكتور علي الدويدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة