Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جيرتس يحضر مواجهة الليث للوقوف على مستوى العربي والتعرف على جديد هرماش
العتيبي يربك الهلاليين قبل مواجهة الشباب.. ويؤكد لـ (الجزيرة): أنتظر إشارة الطبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أربك حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي تحضيرات الفريق الأزرق حينما تعرض لإصابة في مفصل قدمه خلال تدريب الفريق الصباحي أجبره على الخروج من المران متأثراً بالإصابة، وأجرى اللاعب فحوصات طبية في إحدى المستشفيات وسط متابعه من طبيب الفريق الذي سيعلن عن نتائج الكشوفات اليوم فيما أكد العتيبي في حديثه لـ (الجزيرة) أنه يشعر ببعض الآلام الخفيفة على موضع الإصابة مبينا إلى أنه سيكون مشاركا في مواجهة الشباب متى ما تلقى غداً الضوء الأخضر من مدرب الفريق وطبيب النادي.

هذا وواصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الصباحية أمس الثلاثاء استعداداً لملاقاة نظيره الشباب يوم غد ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي. وجاءت التدريبات في مجملها لياقية وتكتيكية على ملعب النادي الرديف بمشاركة اللاعب مبارك البيشي الذي أنهى برنامجه العلاجي واللياقي فيما يخضع اللاعب عبدالعزيز الدوسري الأسبوع المقبل لأشعة على موضع إصابته وذلك للمزيد من الاطمئنان. إلى ذلك يلتحق اللاعب نواف العابد بتدريبات اليوم بعد أن أنهى الراحة التي منحت له لمدة يومين من مدرب الفريق.

من جانبه, يعقد مدرب الفريق الألماني السيد توماس دول وأحد لاعبيه عند الساعة الـ6:15 من مساء اليوم مؤتمراً صحافياً للحديث عن لقاء الهلال القادم أمام الشباب وذلك بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال. يشار إلى أن مران الليلة سيقام عند الساعة الـ7.00 ومغلق أمام وسائل الإعلام والجماهير حيث سيدخل اللاعبون بعد نهاية المران بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً لمواجهة الشباب المنتظرة. إلى هنا وتردد أمس عن وصول مدرب المنتخب المغربي ايريك جيرتس للرياض لمتابعة مستوى مهاجم الهلال يوسف العربي في مواجهة الشباب إلى جانب أنه سيقف على آخر مستجدات إصابة عادل الهرماش.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة