Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشمراني: الزعيم صعب ونبحث عن إيقاف انتصاراته علينا
برودوم: هدفي كسر أفضلية الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد البلجيكي ميشيل برودوم مدرب فريق الشباب الكروي أنه سيدخل مواجهة الهلال الليلة من أجل الفوز وكسر الأفضلية الهلالية بالفوز على الشباب في السنوات الأخيرة.. وقال: سأحرص على أن أكسر الأفضلية الهلالية بالفوز على الشباب في السنوات الأخيرة والفريق الشبابي مهيأ تماماً للفوز وحصد نقاط هذا اللقاء وفريقي يستحق الاحترام والمباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، وكما هو الحال بالنسبة للهلال وأتمنى التوفيق لنا في هذا اللقاء.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس للحديث عن هذا اللقاء: «من الصعب أن أحكم على مستوى الهلال في لقائه مع هجر ولا يعد هذا اللقاء مقياسا لقوة هذا الفريق».

وعن الاستعدادات قال برودوم: استعددنا لهذه المواجهة بالشكل المطلوب ووضعت الخطة الفنية والتشكيلة الأساسية المناسبة. وحول أسباب إغلاقه للتدريبات خلال الأيام الماضية قال: «إغلاق التدريبات أمر روتيني وجميع المدربين يغلقون التدريبات قبل أي مباراة والجميع يعرف أن تدريبات الفريق الشبابي قبل 3 أيام من أي لقاء تكون مفتوحة.

من جهته أشار المهاجم ناصر الشمراني إلى أن اللقاء الذي سيجمعهم بالفريق الهلالي سيكون نديا وقويا وقال: سنخوض لقاء صعباً وسنحرص على أن نحقق الفوز ونكسر أفضلية الزعيم بالفوز علينا.

وأيَد الشمراني إغلاق التدريبات قائلاً: «أنا أؤيد المدرب بقرار إغلاقه للتدريبات لأن ذلك يعطينا راحة أكبر في تطبيق الجوانب الفنية داخل المستطيل الأخضر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة