Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم حائل يدشن الحملة الوطنية للتطعيم للطلبة والطالبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع

دشن مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل للشؤون المدرسية خالد الطريقي صباح، أمس السبت في مدرسة الجزيرة بحائل وبحضور مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية والطب الوقائي محمد الرشود. ومدير إدارة الطب الوقائي بحائل الأخصائي نايف الشميلان، المرحلة الأولى من الحملة الوطنية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف وذلك في مدرسة ابتدائية الجزيرة بحائل, والتي تستهدف أكثر من (121000) يمثلون طلاب وطالبات المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية في جميع مدارس المنطقة والبالغة (1110) مدرسة حيث تستمر الحملة لمدة خمسة أسابيع بداية من تاريخ 27-10-1432هـ وتم تخصيص 72 فرقة من الشؤون الصحية بحائل لتفعيلها منها 32 فرقة ستعمل بنظام العمل المركزي لتغطية التطعيم بالمدارس داخل مدينة حائل.

من جانبه قال الطريقي: بلا شك حريصون على نجاح هذه الحملة الوطنية الشاملة التي تستهدف طلاب وطالبات مدارسنا وسنقدم كل عون ممكن للشؤون الصحية خلال المرحلة الأولى التي خصصت لطلاب وطالبات مراحل التعليم العام.

وأكد المساعد للطب الوقائي محمد الرشود، أن نجاح الحملة الوطنية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف مسؤولية الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة