Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور عدد من المسؤولين والداعمين الليلة
جمعية الإعاقة الحركية تدشن عدداً من المشروعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تدشن جمعية الإعاقة الحركية للكبار - حركية مساء اليوم عدداً من المشروعات وذلك خلال حفل المعايدة الذي سيقام بقصر العمران مخرج (2) الدائري الشمالي.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) المهندس ناصر المطوع رئيس مجلس الإدارة الذي عبّر عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب عمل هذه الجمعية ورسالتها الإنسانية الموفقة مثمناً الدعم للاهتمام الذي تجده الجمعية من كل المسؤولين وكذلك الداعمين.

وأبرز المهندس المطوع مشروعات الجمعية قائلاً: مشروع الزواج الجماعي (ستدشن الحملة الإعلانية لمشروع الزواج الثالث الذي سيقام في نهاية 2011م).

مشروع نقل ذوي الإعاقة بسيارات مجهزة خصيصا لهم (سيقوم وزير الشؤون الاجتماعية في هذا الحفل بتدشين المشروع، حيث تم تجهيز 15 سيارة مخصصة لنقل ذوي الإعاقة).

ومشروع الوقف السكني، ومشروع التوظيف والتدريب، ومشروع المساعدات والإعانة الأسرية، مشروع المركز الاجتماعي، ومشروع رعاية الموهوبين، ومشروع صديق المعوق الذي من خلاله نزور المرضى في بيوتهم ونقدم لهم صداقتنا وعضويتنا ونتواصل معهم بما يرغبونه من احتياجات.

وأشار المهندس المطوع قائلاً: ومن تلك المشروعات الملتقى الشهري وتقوم الجمعية من خلاله بإقامة لقاء يجمع ذوي الإعاقة في استراحة مناسبة وتقام فيه بعض الأنشطة الترفيهية لغرض الترويح عنهم وإدخال السرور، علماً ان الجمعية لا تتوقف عند ذلك، بل تستقبل المعوقين من الجنسين وتقدم لهم الشفاعات في كل الجهات المهتمة بهم ولدينا قسم نسائي متخصص ونستقبل المعوقين من الجنسين وتقدم لهم الشفاعات في كل الجهات المهتمة بهم ولدينا قسم نسائي متخصص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة