Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

إثارة روح التنافس في ميادين الخير
أ. عبدالله بن إبراهيم القصير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القرآن .. المعجزة الخالدة ، حيث العدل في الحكم ، والصدق في الخبر ، والبيان في القول ، واليقين في النقل سمعت الجن القرآن فعجبت لبلاغته ، وانصاعت لبيانه ، واندهشت من فصاحته ، وقالوا « إنا سمعنا قرآنا عجباً « فكيف بأهل اللسان ، وأصحاب اللغة العربية .

إن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في بريدة كانت وما زالت تعنى بالقرآن الكريم تلاوة وحفظاً وتدبراً ، وأن يتمثله طلابها وطالباتها سلوكاً ومنهجاً .

يدعمها في ذلك هذه الدولة المباركة، و ما رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم ، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة لهذا الحفل إلا دعمٌ لهذه المسيرة . إن مما حملت الجمعية على عاتقها السعي الحثيث لتحفيز طلابها وطالباتها وإثارة روح التنافس في ميادين الخير من خلال إقامة المسابقات ، والتي منها هذه المسابقة «نافس».

فهنيئاً لكم أبناءنا وبناتنا هذا التكريم ، وهنيئاً لنا بأهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته ، وهنيئاً لأولياء الأمور بقطف ثمار المتابعة والدعم والتشجيع ، وهنيئاً لكل من ساهم في دعم هذه الجمعية المباركة .

فكلنا نسعى لقرآن يتلى وآيات تحفظ وسلوك ينتهج .

مدير عام الجمعية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة