Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* الوفد الآسيوي الذي زار المملكة في الفترة الماضية أكد على أهمية وجود برامج جذب للجماهير لحضور المباريات. بعد أن لمس ضعفا في الإقبال الجماهيري على متابعة المباريات في الملاعب. والجماهير لا تحتاج إلى برامج جذب ولكنها تحتاج إلى تسهيل دخلوها وخروجها وعدم مضايقتها ووجود دورات مياه نظيفة وبوفيهات لائقة.

**

* الاجتماع الشرفي النصراوي حقق نجاحا منقطع النظير وجاءت نتائجه متوافقة مع طموحات وآمال محبي النادي وعشاقه ومن أهمها التوافق الكبير بين الأعضاء والحرص على أن تكون مصلحة النادي هي العليا بعيد عن النظر للأمور بمنظار شخصي، وكذلك إعلان الأمير ممدوح بن عبدالرحمن تسديد مستحقات النادي المتأخرة منذ عدة سنوات.

**

* التراجع الكبير في مستوى أسامه هوساوي أصبح ملاحظا من الجميع ويبدو أن تفكير اللاعب وذهنه مشغول حاليا بأشياء أخرى غير التفرغ للعب والأداء.

* فبركة صورة ايمانا بطريقة الفوتوشوب وانتحال شخصية الأستاذ عادل البطي على صفحات الفيس بوك والتويتر يؤكد أن هناك أشخاصا لا يقيمون وزنا للصدق والأمانة ولا يراعون الله في تصرفاتهم التي تسيء لأشخاص ويتلاعبون بسمعتهم دون وازع من دين أو رادع من ضمير. فماذا يستفيد أولئك الذين أعماهم التعصب عندما يرتكبون تلك الأعمال التي تكتب سيئات في صحائفهم عند الله عز وجل. ومثل أولئك من طارد بالهتافات المسيئة للنجم الكبير ياسر القحطاني وعلى رأسهم من أطلق الهتاف الأول في المدرجات وهو قائد مشجعي جماهير المدرج الشمالي في الرياض ونظيره في جدة.

**

* من حق الأهلاويين إدارة ومدربين ولاعبين وجماهير أن يسعدوا بانطلاقة فريقهم القوية والجيدة في هذا الموسم وأن يتفاءلوا بموسم غني بالإنجازات ولكن الخطورة أن يتحول هذا الفرح والتفاؤل إلى نشوة تجعلهم يسقطون ويتعثرون في القادم من المباريات وأكثر ما يخيف الجماهير الأهلاوية تلك التصريحات عن الوعود بتحقيق بطولة الدوري بعد جولتين فقط.

**

* الخسارتان اللتان تلقاهما الأنصار في أول جولتين في الدوري توجب حدوث انتفاضة إدارية وفنية في الفريق فالمؤشرات لا تدعو للتفاؤل وإذا لم يحدث تغيير في الجولات القادمة فسيكون ضيف دوري زين الجديد أول الهابطين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة