Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة الانضباط استدعت إيمانا.. وسامي يقول:
العين (مفتوحة) على الهلال وأتمنى أن تشاهد البقية!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

استدعت لجنة الانضباط ظهر أمس لاعب فريق الهلال إيمانا الذي حضر إلى مقر اللجنة برفقة محامي نادي الهلال ثامر الجاسر وإداري الفريق هشام اللحيدان، واجتمعت اللجنة باللاعب لأخذ إفادته حول ما أثير حوله في إحدى الصور التي التقطت في مباراة الهلال والشباب، وقد بدا اللاعب مستاء جداً من الصورة وقال إنها غير صحيحة، وتنتظر اللجنة حالياً التحقق من صحة الصورة من الصحيفة الإلكترونية التي نشرت الصورة.

إلى ذلك قال مدير الفريق الهلالي سامي الجابر ان اللجنة طلبت اللاعب وهي من حقها وننتظر القرار حول هذه القضية وذكر أيضاً أنهم في نادي الهلال حريصون على حق النادي إذا لم تستطع اللجنة إثبات الصورة. وتمنى الجابر أن العين تكون على جميع الأندية مثل ما هي موجودة على نادي الهلال.

وعلى الصعيد الميداني عاد لاعبو الفريق الأول إلى تدريباتهم مساء الأمس بعد تمتعهم بإجازة يوم أمس الأول، وركز مدرب الفريق في تدريباته على النواحي اللياقية، ونفذ بعدها مناورة على كامل الملعب أوقفها كثيرا لشرح أخطاء اللاعبين. وفي نهاية التمرين أبقى المدرب أربعة لاعبين هم: شافي الدوسري وعبد الله الزوري ومهاجمي الفريق يونغ سو ويوسف العربي. وكثف المدرب الكرات العرضية للمهاجمين وشرح كثيرا كيفية التعامل في إنهاء الهجمة.

من جانب آخر خرج إيمانا متأثراً بإصابة في مفصل القدم وهي إصابة سابقة للاعب وتشخص مبدئياً بأنها التهاب في المفصل، في حين واصل المغربي عادل هرماش تمارينه اللياقية وبدأ ركل الكرة بعد شفائه من الإصابة.

وفي شأن آخر استغرب اللاعب الدولي أحمد الفريدي ما أثارته بعض الوسائل الإعلامية حول بحثه عن العرض الأفضل.. وقال: أبدا لم أتحدث مع أي وسيلة إعلامية بهذا الخصوص، أنا الآن مرتبط بعقد مع الهلال ما زال ساري المفعول ولا أفكر حالياً إلا في خدمة الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة