Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير سلطان بن الوليد ينضم لأعضاء شرف الاتحاد
إصابة جديدة تبعد تكر.. والبرازيلي جيرالد ينتعش بعائلته.. وطاولة الاتحاد تطير لخليجية البحرين

رجوع

 

جدة ـ علاء سعيد

تعرض مدافع الاتحاد رضا تكر إلى إصابة في رأسه إثر احتكاكه في الحصة التدريبية مع المحترف الكويتي فهد العنزي حيث لم يستطع «تكر» إكمال المناورة الكروية التي أجراها المدرب ديمتري وسوف يتحدد أمر مشاركته في مباراة الغد أمام الاتفاق من عدمه خلال الفحوصات الطبية التي سوف يجريها اللاعب اليوم قبل المغادرة إلى الدمام، هذا وسوف يؤدي الفريق الاتحادي تدريبه اليوم على ملعب النادي في العصر على أن يغادر الفريق في المساء لخوض اللقاء أمام الاتفاق والذي سيقام عند الساعة السادسة وعشرين دقيقة من مساء غد الثلاثاء وتأتي إقامة هذه المباراة في هذا التوقيت نظراً لسفر الفريق إلى كوريا يوم الأربعاء القادم لخوض لقاء الإياب أمام سيؤول الكوري الجنوبي.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد التي أقيمت في فترة واحدة وهي المسائية قد تركزت على النواحي التكتيكية من خلال تطبيق المدرب عددًا من الجمل التكتيكية بالإضافة إلى معالجته لبعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون بالمباراة الأخيرة أمام سيؤول الكوري، وشهد المران مشاركة المحترف البرازيلي ويندل جيرالدو في الحصة التدريبية بعد أن غاب عن التدريبات يوم السبت الماضي بداعي تواجده في المطار لاستقبال عائلته التي حضرت إلى جدة، حيث أبدى اللاعب ارتياحه الكبير بقدوم عائلته.

هذا وكانت إدارة الاتحاد قد تجاوبت سريعاً مع طلب المحترف البرازيلي جيرالدو ويندل بإحضار عائلته وذلك نظراً للمستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب مع الفريق في الفترة الحالية.

طاولة الاتحاد تغادر أمس إلى البحرين

من جهة أخرى اجتمع رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بالمشرف على فريق كرة الطاولة مجاهد خان والذي أطلعه على آخر تحضيرات الفريق للمشاركة في البطولة الخليجية 26 للأندية التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل في مملكة البحرين، وتمنى رئيس النادي للفريق التوفيق والعودة بإذن الله بكأس البطولة.

وكانت البعثة الاتحادي لكرة الطاولة غادرت أمس الأحد إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في البطولة الخليجية لدول مجلس التعاون الخليجي 26 للأندية وتضم البعثة المشرف على الفريق مجاهد خان والمدرب الصيني لي واللاعبون عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي وسليمان الشريف وعمر غزالي وعمار غزالي ومؤيد المولد واللاعب الكويتي سالم الحسن.

الأمير سلطان بن الوليد ينضم لأعضاء شرف الاتحاد

استقبل رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بمكتبه مساء الأمير سلطان بن الوليد بن عبدالمحسن بحضور نائب رئيس النادي المهندس أيمن نصيف سلم رئيس النادي العضوية الشرفية لسموه.

وأشاد سموه بالمستوى المميز الذي ظهر به الفريق الكروي الأول في مباراته الماضية بالبطولة الآسيوي متمنيا له التوفيق ومواصلة المشوار نحو إحراز اللقب القاري بإذن الله.

وقد قام الأمير سلطان بن الوليد بجولة على المرافق واطلع على المتحف وقام بتدوين كلمة في سجل الزوار.

وعلى صعيد آخر وقع رئيس الاتحاد عقد المدير الفني لكرة السلة بالنادي البوسني مالدين اوجست ومدرب فريق الشباب البوسني موريس مامتش، وتمنى لهما رئيس النادي التوفيق في مهمتهما مع فرق كرة السلة في المرحلة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة