Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإعلام البلجيكي يطارد برودوم في الرياض
الشباب يبدأ تحضيراته للقادسية بتمارين صباحية ومسائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تحضيراته للقاء فريق القادسية الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري زين، وأجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين، الأولى في الصباح بصالة الحديد واشتملت على تمارين لياقية، والمسائية شملت تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أعقبها إجراء مناورة ركز من خلالها البلجيكي برودوم على اللعب من لمسة واحدة وبناء الهجمة من منطقة الدفاع وحتى خط المقدمة. واستعان الجهاز الفني باللاعب عمر المزيعل لاعب الفريق الأولمبي للمشاركة في التمارين.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين واصل اللاعب نايف القاضي برنامجه التأهيلي باللف حول المضمار فيما شارك اللاعب زيد المولد مع زملائه في التدريبات. بينما يبدأ المدافع حسن معاذ اليوم في تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي أعده له الجهاز الطبيب النادي.

وشهدت التدريبات تغطية من صحيفة (Het NewsBled) البلجيكية، حيث قام فريق التغطية بإعداد تقرير إخباري مصور عن نادي الشباب ومدرب الفريق ميشيل برودوم. كما حظيت التدريبات بحضور إداري تمثل في رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وأمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني. من جهته تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مع نظيره نادي سدود في المباراة الودية التي جرت مساء أمس بنتيجة (1-1) وسجل الهدف الشبابي اللاعب محمد الشمراني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة