Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شهد مشاركة فعالة لشركة «Alpari»
كبار الخبراء يشاركون في ملتقى المال السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز، استضافت الرياض يومي الأربعاء والخميس فعاليات الملتقى الأول 2011 لأسواق السلع والمعادن وسلة العملات العالمية في قاعة الأمسيات في فندق الفيصليّة.

وشارك في الملتقى الذي تنظمه شركة ستاي كونّكتد بالتعاون مع الأوسط للاستشارات الاقتصادية كبار الخبراء الماليين والمحللين الاقتصاديين من 12 دولة أوروبية وأمريكية لاستعراض تقنيات التداول الحديثة وبحث سبل التعاون.

وشاركت في رعاية الحدث مجموعة كبيرة من المؤسسات المالية والاستشارية المرموقة في العالم، تتقدمهم شركة Alpari بالشرق الأوسط، حيث عقد رئيسها التنفيذي السيد اسكندر نجّار، دورة تدريبية استعرض فيها أوضاع أسواق المال العالميّة. كما استعرض النجار في ندوته المتخصصة، آرائه وتحليلاته إزاء التحركات الأخيرة لأسواق المعادن.

وعلّق نجار قائلاً: «نحن سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة ستاي كونكتد. وإن هذا الملتقى حدث مهم يجمع المؤسسات وشركات الوساطة بالمستثمر السعودي، وهذا يعد مؤشراً على تزايد الاهتمام بتداول العملات الأجنبية في السعودية بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام. وبرغم حداثة قطاع تداول العملات، إلا أن الاهتمام الذي يوليه المسؤولون لنشر الوعي والثقافة حول قطاع التداول بالعملات من خلال منح فرصة التواصل مع الخبرات الأجنبية يدعو للفخر».

يذكر أن جزءاً من مجموعة شركات Alpari وسيط عالمي تمتد خبرته في أسواق المال العالمية لفترة تزيد عن 12 عاماً، ويحتل موقعاً رائداً بين مزودي خدمات التداول الإلكترونية الأسرع نمواً، بخدمات تشمل الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات، ليقدم بذلك خدماته للأفراد والمؤسسات على حد سواء. وتتفوق الشركة في تقديم حلول التداول التي تناسب معظم الاحتياجات، بالإضافة إلى التقنيات المتطورة.

وتمتلك مجموعة شركات Alpari ما يزيد عن 50 مكتباً في أكثر من 20 دولة، بمواقع تتضمن كلاً من لندن ونيويورك وشنغهاي ودبي ومومباي وطوكيو وفرانكفورت وموسكو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة