Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري الأطفال بالمستشفى الجامعي بباريس ينضم لـ «الحبيب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور نعمة الله فرح استشاري طب الأطفال بالمستشفى الجامعي بباريس سابقاً، الحاصل على الزمالة الفرنسية في طب الأطفال الحاصل على شهادة الدراسات المتخصصة لعلاج أمراض الأطفال.

وتلقى الدكتور فرح العديد من الدورات التدريبية مثل Internal Training course at C.H of USEL ودورة في طب الأطفال من جامعة C.H.U Limoges الفرنسية ودورة عن الأطفال حديثي الولادة من مستشفى H. St Vincent De Paul بباريس. وقد عمل في مستشفى Limoges الجامعي بباريس وكاستشاري لطوارئ الأطفال في المستشفى العسكري المركزي.

ويمتلك الدكتور فرح خبرة واسعة في علاج أمراض الأطفال مثل الحالات الطارئة والحرجة لحديثي الولادة وعلاج أمراض حساسية الصدر وفقدان السوائل وارتفاع درجات الحرارة وقصور الدورة الدموية والتشنجات والتهاب الشعيبات الهوائية والكحة المزمنة والتهابات الصدر الحادة والمزمنة واللوز وقصور التنفس ومشاكل القصبة الهوائية. كذلك يعالج أمراض الجهاز الهضمي مثل حالات الإسهال والاستفراغ الحادة والتهابات المعدة والمغص ومشاكل التغذية وحالات الطب الوقائي مثل التطعيمات وتقديم المشورة ومناقشة كل ما يقلق الأسرة تجاه الأطفال ومتابعة النمو الجسماني والعقلي للأطفال.

ويأتي انضمام د. نعمة الله فرح حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة