Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للعام الثاني على التوالي
مصرف الراجحي يعلن 160 فائزاً بمليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن مصرف الراجحي أسماء العملاء الفائزين في حملة «فلوسك بانتظارك» لبطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية عبر نظام سحب الكتروني من خلال الحاسب الآلي، وهي الحملة التي ينفذها للعام الثاني على التوالي بعد أن حققت قبولا لدى العملاء وحصلت على إشادتهم.

وقدم المصرف للفائزين مبلغ مليون ريال الذي توزع على أكثر من 160 عميلا، حيث أن الفائزين حصلوا على ما صرفوه على البطاقة سواء بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الائتمانية خارج المملكة خلال فترة العرض وبحد الأقصى 20000 ريال للفائز لتحقيق اكبر قدر من الفائزين.

وكان مصرف الراجحي قد أطلق حملة « فلوسك بانتظارك» خلال موسم السفر لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات البلاستيكية بدلاً من النقد أثناء السفر الأمر الذي يحقق لهم مزيداً من الأمان.

وتتمتع بطاقات الراجحي بأعلى درجات الأمان، وتتيح لحامليها أثناء سفرهم إضافة إلى السحب النقدي، استخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم.

ويقدم المصرف بطاقات الصراف الآلي بشكل فوري من خلال أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة بمجرد فتح حساب لدى مصرف الراجحي. كما يوفر المصرف لعملائه الإصدار الفوري للبطاقة الائتمانية من خلال أي من فروعه بالإضافة إلى إمكانية طلب البطاقة من خلال خدمة المباشر للأفراد مع توفير مجموعة كبيرة من البطاقات الائتمانية لتتناسب مع احتياجات العملاء.

يذكر أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف ، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30 % من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة.

وهذه هي المرة الثانية التي يتيح فيها مصرف الراجحي مثل هذه الفرصة حيث تم العام الماضي تنفيذ الحملة في مرحلتها الأولى واقتصرت على حاملي بطاقات الصراف الآلي فقط ، وتم السحب آليا وإعادة المبالغ التي تم إنفاقها خارج المملكة لكل الفائزين في السحب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة