Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعجل والخالد اجتمعا وناقشا أوضاع الدوليين
الجماهير الشبابية تحتفي بالرئيس.. والقاضي يعود للتدريبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

احتفت الجماهير الشبابية أمس برئيس ناديها الأستاذ خالد البلطان بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، حيث أقامت احتفالاً تعبيراً عن شكرها للرئيس على قدمه من عمل كبير في الفترة الماضية تمثل في الاستعداد المبكر للموسم الرياضي، والتعاقد مع جهاز فني، واستقطاب عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين لخدمة الفريق الشبابي.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب البلجيكي ميشيل بوردوم.

بدأت التدريبات باللف حول المضمار أعقبها المدرب بإجراء بعض التمارين اللياقية, إضافة إلى تعزيز بعض الجوانب التكتيكية لدى اللاعبين. وشهد التمرين مشاركة اللاعب نايف القاضي بعد تماثله للشفاء، فيما اكتفى اللاعب حسن معاذ باللف حول المضمار تحت إشراف الجهاز الطبي.

من جانب آخر وجد في النادي مدير المنتخب الأول لكرة القدم الأستاذ خالد المعجل وعقد اجتماع مع المنسق الفني للفريق الشبابي الدكتور عبد العزيز الخالد ، بحضور طبيب المنتخب الدكتور جمال الخليفة وذلك للوقوف على مستوى لاعبي فريق الشباب الدوليين ومدى جاهزيتهم، كما ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات الأخرى الخاصة باللاعبين الدوليين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة