Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرطة الشرقية تستعد لليوم الوطني بتكثيف دوريات الأمن والمرور وأمن الطرق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ عيسى الخاطر

في إطار فعاليات اليوم الوطني لهذا العام التقى مدير شرطة المنطقة الشرقية المكلف اللواء غرم الله الزهراني ،مؤخرا بعدد من القيادات التابعة للأمن العام بالمنطقة وحث الجميع على تضافر الجهود من اجل تنفيذ الخطط الميدانية المعده لهذه المناسبة على أكمل وجه والتي تشمل حاضرة الدمام (الدمام، الخبر، الظهران، القطيف) بما في ذلك بقية مدن ومحافظات المنطقة الشرقية .

وأفاد اللواء الزهراني بان الاحتفالات لهذا العام ستشهد تواجدا امنيا مكثفا من قبل دوريات الأمن والمرور وقوة امن الطرق بما في ذلك قوة المهام والواجبات الخاصة بالشرط .

وشدد على أهمية تواصل العاملين بالميدان من تلك الجهات مع مشرفي الخطة بغرف العمليات الرئيسية بالمدن والمحافظات لتحديد مواقع الاختناقات المرورية والطرق البديلة ، وذلك من خلال ما يتم ملاحظته بواسطة كاميرات رصد الحركة وأنظمة التسجيل والمتابعة . ووجه بالتحرك بشكل سريع للعمل على سحب الحوادث والتعامل مع أي تجمع غير نظامي في حينه ، مع ضرورة توجيه الحركة فورا إذا ما تطلب الأمر ذلك لضمان تسيير الطرق بشكل انسيابي.

أشار إلى أن التغطية الأمنية ستشمل الواجهات البحرية والأماكن السياحية والمجمعات التجارية والحدائق وأماكن التنزه والميادين العامة لتنظيم حركة السير وحفظ الأمن وضبط المخالفات والتجاوزات أن وجدت في حينه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة