Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساء الجمعة في الساحة الغربية لمدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة:
الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفائية منطقة القصيم باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء يوم الجمعة القادم في الساحة الغربية لمدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة احتفائية المنطقة باليوم الوطني للمملكة.

كما يفتتح سموه المعرض الدائم المصاحب للاحتفائية ويكرم أبناء شهداء الواجب، كما سيدشن عصر يوم الجمعة مسيرة الوطن التي ستنطلق من وسط مدينة بريدة متجهة إلى مقر الحفل.

وأوضح وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفائية باليوم الوطني في منطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان في تصريح بهذه المناسبة أن لجنة الاحتفائية عملت على وضع برامج شاملة لهذه الاحتفائية على مستوى منطقة القصيم حيث ستقام الاحتفالات الأخرى في نفس اليوم في عدد من المحافظات والمراكز التابعة لإمارة المنطقة، لافتاً الانتباه إلى أنه سيتخلل الاحتفالات العديد من البرامج والنشاطات والفعاليات التي تجسد اللحمة الوطنية للوطن والمواطن.

وقال بدأت الاستعدادات لهذه المناسبة منذ وقت مبكر من هذا العام بناء على توجيهات كريمة من قبل صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وبمتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا للاحتفائية.

وأضاف يأتي الاهتمام بهذه المناسبة العزيزة على نفوس الجميع كواقع تتجسد من خلاله القيم النبيلة للمواطن السعودي الذي بفطرته الأصيلة أنه من الواجب عليه إبراز التضحيات التي قام بها الآباء والأجداد بقيادة موحد هذا الكيان الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وما قدموه من غال ونفيس في سبيل هذا الوطن المجيد وما قدمه أبناؤه البررة من بعده.

من جهة أخرى أوضح المدير التنفيذي للاحتفائية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الخضير أن هناك فعاليات مصاحبة ستنطلق من يوم الأربعاء حتى السبت داخل المولات التجارية، مشيراً إلى أن هناك ثلاث لوحات إنشادية ستعرض ليلة الاحتفائية وهي «تستاهل بلادي» و»عبدالله» و»الوحدة الوطنية»، كما ستقام مسيرة وطنية على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية خلال اللقاء الرياضي الذي يقام ضمن دوري زين للمحترفين بين فريقي التعاون والهلال بين الشوطين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة