Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور الأمين العام الدكتور المسعود
جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري تكرم الحسين والحمادي والنجاشي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - ناصر المسبل

كرمت جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري كلاً من المهندس إبراهيم الحسين والدكتور حماد الحمادي والأستاذ عبدالله النجاشي بمناسبة انتهاء أعمالهم وتعاونهم بتقديم دروع تذكارية تقديراً للدور الذي قاموا به خلال مسيرتهم الكريمة، وذلك بحضور الأمين العام فضيلة الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود والأمين العام المساعد الدكتور سعود بن عبدالعزيز آل رشود ومديري إدارات الجمعية والعاملين بها وعدد من الأصدقاء.

بدأ الحفل بكلمة افتتاحية للمشرف العام للإسكان والتنمية الدكتور علي الرومي رحب خلالها بالحضور وأثنى على المكرمين وما قدموه من أعمالهم الفاضلة وجهودهم المخلصة طيلة فترة عملهم بالجمعية.

ثم تحدث الأمين العام للجمعية الشيخ الدكتور عبدالعزيز المسعود قال: إن المكرمين هم أبناء الجمعية الذين قدموا إنجازات كبيرة ساهمت بتحسن وتطوير وتيرة العمل ومثلوا الجمعية خارجياً وداخلياً بمحافل عدة وإن هذا التكريم يعتبر رمز وفاء من الجمعية لموظفيها.

ثم اقترح فضيلة الشيخ على جميع الموظفين كتابة ملاحظاتهم عن المجمعات السكنية وأعمال الجمعية بشفافية وضمن أطر النقد البناء للعمل على تفعيل هذه الملاحظات على أرض الواقع والسير بالجمعية نحو الأفضل.

وفي هذه الأثناء قامت لجنة أكاديمية ريال مدريد في المملكة بتقديم دروع تذكارية للمكرمين تعبيراً منها عن الاحتفاء والتقدير لكل من الحسين والحمادي والنجاشي، حيث كانت أجواء الاحتفال مليئة بالبهجة والسرور، وفي نهاية الاجتماع تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة