Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة الرياض تقيم مسرحاً للفنون الشعبية باستاد الملز

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أقامت أمانة منطقة الرياض في إطار استعدادها للاحتفاء باليوم الوطني وذكرى ملحمة التوحيد مسرحاً ضخماً للفنون الشعبية في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض الذي سيشهد إحدى فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الحادي والثمانين يومي الخميس والجمعة.

أوضح ذلك مدير عام التشغيل والصيانة بأمانة منطقة الرياض المهندس علي بن حمد العليان, مؤكداً حرص الأمانة بتوجيهات ومتابعة صاحب السمو أمين منطقة الرياض على مشاركة سكان العاصمة فرحة الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن سعادتهم من خلال عددكبير من الفعاليات التي تم تخصيصها للرجال في عدد من المواقع منها استاد الأمير فيصل بن فهد.

وأشار المهندس العليان إلى أن المسرح الذي تم إنشاؤه لعرض الفنون الشعبية والتراثية والفلكلورية تصل مساحته إلى 500 متر مربع, مع تخصيص المدرجات المواجهة له للجمهوروالتي تتسع لآلاف المشاهدين الذين يتوقع حضورهم للاستمتاع بالفعاليات، وأضاف مدير عام التشغيل والصيانة أنه تم تجهيز المسرح بأحدث تقنيات الإضاءة والصوت.

وحول فعاليات الاحتفاء بيوم الوطن في استاد الأمير فيصل بن فهد كشف المهندس العليان أن الفعاليات والتي سوف تتواصل يومي الخميس والجمعة تشتمل على ألوان من الفلكلور الشعبي من كافة مناطق المملكه وبمشاركة نخبة من الشعراء المتميزين والذين يتبارون في إلقاء القصائد الوطنية.

وختم المهندس العليان تصريحه بأنه تم تجهيز الأستاد بالعديد من أعلام المملكة واللوحات الخاصة للترحيب والتهنئة بهذه المناسبة السعيدة، مؤكداً جاهزية كافة المرافق والخدمات لاستقبال أبناء العاصمة في فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني في استاد الأمير فيصل بن فهد، حيث ستبدأ الفعاليات من الساعه 8 مساء الى الساعه 12 من منتصف الليل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة