Friday  23/09/2011/2011 Issue 14239

الجمعة 25 شوال 1432  العدد  14239

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر تعثر مجدداً بالتعادل مع الفيصلي
ياتارا عزز صدارة الشباب.. وسلب تفوق القادسية.. و الفتح والرائد تعادلا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

خطف إبراهيم ياتارا هدفاً شبابياً عزز به صدارة فريقه وحرم القادسية الأفضل من الفوز، وفي المجمعة تعادل النصر والفيصلي 1/1 بعد أن كان النصر متقدماً بهدف مهاجمه محمد السهلاوي، ولكن براعة بدر الخراشي عادلت النتيجة بهدف رائع، وفي الأحساء تعادل الرائد والفتح سلبياً بدون أهداف.

الفيصلي × النصر

المجمعة - فهد الفهد

خطف فريق النصر الكروي نقطة ثمينة من أمام الفيصلي الذي فرط في فوزكان مؤكدا عطفا على أفضليته في المباراة وخصوصا في الشوط الأول، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما مساء أمس في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين بالتعادل الايجابي 1/1 ووسط حضور 3360 مشجعا.. سجل للنصر في الشوط الاول محمد السهلاوي في حين عادله الفيصلي في الشوط الثاني عن طريق بدر الخراشي. هذه النتيجة رفعت رصيد الفريقين الى 4 نقاط لكل منهما مع أفضلية للفيصلي بفارق الأهداف.

الشباب × القادسية

كتب - سلطان الجلمود:

واصل الشباب صدارته لترتيب دوري زين للمحترفين بعد ان حقق فوزاً مستحقا على القادسية بنتيجة هدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على استاد الملك فهد في اطار مباريات الجولة الثالثة، وسجل هدف الشباب الغيني ابراهيم ياتارا من تسديدة قوية من كرة ثابتة عند الدقيقة (65). وبذلك رفع فريق الشباب رصيده النقطي لتسع نقاط بينما بقي القادسية على رصيده السابق ثلاث نقاط.

الفتح × الرائد

الأحساء - صادق الحرز

أخفق الفتح في تحقيق الانتصار للمرة الثانية على أرضه وبين جماهيره عندما خرج متعادلاًمع الرائد سلبا بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم في الأحساء بعد أن فشل لاعبوه في استثمار الفرص العديدة التي تهيأت لهم على مدار الشوطين بما في ذلك فرصتان كان لهما قائما المرميين بالمرصاد. جاء الشوط الأول بأفضلية فتحاوية، فيما جاء الشوط الثاني متكافئا ليخرج الفتح بنقطته الثانية فيما حصد الرائد أول نقاطه في بنك الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة