Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انعقاد معرض «سيدي» بالرياض في مارس المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم شركة سي دبليو سي معرض الابتكار والتنويع والاستثمار السعودي «سيدي» الذي سيتزامن قيامه مع انعقاد منتدى في فندق الفيصلية بالرياض في الفترة ما بين 25- 28 مارس 2012.

وستوفر بيئة المعرض المساحة الكافية للشركات الدولية حتى تتمكن من عرض وسائل التكنولوجيا الحالية والحديثة والمستقبلية المتاحة بالمملكة لتتمكن من تطوير المحتوى المحلي مع تركيز على خلق الفرص الوظيفية في المجال الصناعي، وتستعرض الفعالية دور القطاع الخاص والحوافز والفرص التي يقدمها القطاع الحكومي وأصحاب المصلحة.

وفي هذا السياق صرَّحت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله آل سعود بقولها: «لقد حان الوقت ليسهم كل من القطاعين العام والخاص في مساعدة المملكة في مجابهة التحديات، وذلك عن طريق الاستثمار والتنويع والابتكار.» وستقدم الشركات عروضاً حية تهدف من خلالها إلى تعليم السعوديين وتثقيفهم بخصوص ما يمكن أن تضفيه هذه المنتجات والتقنيات من صناعة منتج محلي ذي قيمة محلية مضاعفة ومنافع عظيمة للسعوديين.

كما سيستعرض عدد من الشركات الجديد تقنياته الحديثة التي تخدم مختلف القطاعات.. وتسعى هذه الشركات إلى إيجاد شراكات تسهم في نقل التكنولوجيا ما يضمن خلق فرص عمل ويشجع إشراك القطاع الحكومي والشباب.. ومن خلال دعم هذا الحدث ستتمكن من فهم المشاريع الحالية كبرنامج القادة 101 الذي تقدمه شركة أرامكو السعودية والهادف إلى صناعة قادة وشركات ومصانع الغد، إضافة إلى تعزيز المعرفة ونقل التكنولوجيا.

إن منافع المعرض وفوائد حضور هذه الفعالية هامان للغاية، فهذا الحدث يجذب كبار الشخصيات والوفود والزوار ما يتيح لك فرصة التواصل مع اللاعبين الرئيسين في مجالات التكنولوجيا، الصيدلة، الرعاية الصحية، التقنية الحيوية، الصناعة، النفط والغاز، البتروكيماويات، الهندسة والبناء، الصناعات الشمسية وغيرها الكثير.

وسيركز منتدى ومعرض سيدي على تطوير الصناعة وإستراتيجيات التنمية المحلية التي ستضفي قيمة تجارية على ما يقدمه القطاع الخاص ما سيسهم في تنويع الهيكلة الاقتصادية بالمملكة، وستنظر الفعالية في التأثير المباشر لإستراتيجيات التوطين على نقل التكنولوجيا إضافة إلى تنمية المواهب وتطوير القادة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة