Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وضع برنامج عمل لإنهاء التعيين على الوظائف المعتمدة
تعيين (7768) معلماً من خريجي الجامعات وكليات المعلمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

أعلن وكيل الوزارة للشؤون المدرسية د. سعد بن سعود آل فهيد بأن وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكالة الشؤون المدرسية والجهات ذات العلاقة بالوزارة وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية تعمل على إنجاز إجراءات شغل الوظائف التعليمية وغيرها المخصصة لوزارة التربية والتعليم وفق ما جاء في الأمر الملكي الكريم الذي يهدف إلى دعم وزارة التربية والتعليم بالكفاءات الوطنية المؤهلة من الحاصلين على درجة البكالوريوس في التخصصات المشمولة بالوظائف التعليمية، وتهيئة الفرص الوظيفية لهم للمشاركة في بناء المجتمع.

وأوضح أنه تم تعيين (7768) معلماً من خريجي الجامعات وكليات المعلمين ممن استكملوا إجراءات الترشيح لدى وزارة الخدمة المدنية واجتازوا المقابلة الشخصية لتسديد احتياج التعليم العام، كما جرى تعيين ما يقرب من (6000) معلمة , مشيراً إلى أن توجيهات سمو الوزير تؤكد المسارعة في تنفيذ الأمر الملكي الكريم على أسس من العدل بين المتقدمين والكفاءة.

وأضاف الدكتور آل فهيد إلى تكليف فريق عمل في وكالة الشؤون المدرسية للتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية لإنهاء ترشيح المعدين للتدريس من خريجي الجامعات وفق ما جاء في الأمر الملكي الكريم وتزويد الوزارة ببيانات (7000) مرشح للوظائف التعليمية في البنين و(28000) مرشحة للوظائف التعليمية في البنات وفق الآليات والضوابط، وحسب نقاط المفاضلة وأولوية المؤهل في دليل التخصصات تمهيدا لإجراء المقابلات الشخصية لهم.

وقال وكيل الشؤون المدرسية: إن الوزارة وضعت برنامج عمل لإنهاء التعيين على الوظائف المعتمدة في الأمر الملكي الكريم تضمن سرعة الإنجاز مع ضمان الاستمرار الأمثل للعملية التربوية والتعليمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة