Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل لقاء سيئول غداً
ديمتري يفاضل بين (زياييه وأبو شقير) لسد غياب العنزي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

يضع مدرب الاتحاد البلجيكي ديمتري اليوم الاثنين لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام سيؤول الكوري الجنوبي والذي من المتوقع أن يدخل الاتحاد بالتشكيل نفسه الذي شارك في لقاء الذهاب مع حدوث تغير وحيد بإشراك أحد اللاعبين (عبدالمالك زياييه أو مناف أبوشقير) ليكونا بديلاً للمحترف الكويتي فهد العنزي الذي لن يتمكن من المشاركة في المباراة نظراً لإصابته في المفصل وحاجته لراحة خلال الأيام المقبلة.

هذا، وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريبه أمس الأحد على الملعب الرئيس في سيؤول والذي احتضن نهائيات كأس العالم في كوريا واليابان 2002م حيث جاء إقامة التدريبات على هذا الملعب بعد أن احتج الاتحاديون على ملعب نادي سيؤول والذي تعد أرضيته سيئة وغير ملائمة لممارسة كرة القدم وبالتالي تخوف المدرب ديمتري من اللعب عليه وحصول إصابات بين لاعبي فريقه.

إلى ذلك سيضطر الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد لفتح التدريبات أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة حسب النظام المتبع في البطولات الآسيوية. إلى ذلك يعقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين للحديث عن مباراة الغد المرتقبة كما سيكون برفقة المدربين قائدا الفريقين وذلك حسب النظام المتبع في البطولة الآسيوية.

وعلى صعيد آخر تجمع أعداد كبيرة من الطلاب السعوديين الموجودين في كوريا بمعسكر الفريق حيث حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين بالإضافة إلى تأكيدهم لحضور مباراة الغد ومؤازرة اللاعبين من مدرجات ملعب المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة