Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* كالعادة بدأ الهلال موسمه الكروي بتصدره قائمة الحضور الجماهيري في الملاعب حسب الإحصاءات الرسمية.

* لم يكن الكابتن علي كميخ بحاجة إلى الدفاع الأعمى عن فعلة حسين عبدالغني المشينة تجاه تيسير آل نتيف فضربة الكوع شاهدها الجميع وهي موثقة بالتصوير التلفزيوني وكان يفترض على المنسق الفني النصراوي أن ينتقد تلك الفعلة المؤسفة لأن النصر هو المتضرر الأول منها كونها تلحق الأذى بسمعة النادي وتنافي مبادئ اللعب النظيف التي يجب أن يشجع كميخ لاعبي فريقه على الالتزام بها لا أن يبرر خروجهم على تلك المبادئ ويتستر على أفعالهم المنفلتة.

* مدرب الاتحاد ديمتري أبدى أسفه على مغادرة أحمد حديد صفوف الفريق وطالب بعودته من جديد لارتداء القميص الاتحادي فهل ذلك يعني أن قرار رحيله تم دون استشارة المدرب أو الرجوع إليه؟!!!

* عبارة (النصر يملك أفضل عناصر محلية بين الفرق السعودية) هي أكثر ما أضر بالفريق النصراوي وضلل إدارته التي اعتقدت أن تلك المقولة صحيحة فلم تسعَ لتطوير هذا الجانب لتفاجأ أن فريقها هذا الموسم مهلهل ومليء بالثغرات وبحاجة إلى عمل شاق على صعيد العناصر المحلية.

* بعد تصريحات مدرب النصر كوستاس بشأن سعد الحارثي وتأكيده بأن اللاعب لم يقنعه فنياً حتى الآن من المؤكد أن الحارثي سيجدد عقده الاحترافي الذي ينتهي الشهر القادم بالقيمة التي تحددها الإدارة النصراوية وليس بالقيمة التي يتطلع لها هو حيث تواترت أنباء عن تقدير الإدارة لقيمة العقد بمبلغ (300) ألف ريال في العام وهي قيمة تجعل الحارثي صاحب أضعف عقد احترافي دوري زين.

* الإعلاميون الذين (يرتزقون) من القنوات الفضائية من خلال استهداف الرياضة السعودية و الذين كشفهم سمو الأمير نواف بن فيصل هم جزء من معاناة الإعلام الرياضي السعودي الذين رغم قلتهم إلا أنهم يجدون ترحيباً من بعض القنوات فلا تكاد وجوههم تغادر تلك القنوات طالما بقوا على نفس المنهج المعادي لرياضة الوطن والمؤجج والمضلل للشارع الرياضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة