Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

** منذ أن قال الكابتن علي كميخ الموسم الماضي إن فريق النصر يضم أفضل عناصر محلية بين فرق دوري زين ونظرة المجتمع الرياضي عنه اختلفت كثيرا واهتزت بشكل كبير، وزاد الكابتن كميخ من تصريحاته التي تؤكد انحيازه للجوانب العاطفية كنصراوي أكثر من اقترابه من العقل والمنطق عندما اندفع في المحاماة عن تصرف حسين عبدالغني في قفز واضح على الحقيقة وموجها اتهاماته لأطراف عديدة إلى درجة أنه أقحم مباراة الهلال والتعاون في القضية في خطوة تهدف إلى دغدغة مشاعر الجمهور النصراوي وكسب تأييده.

** وفقت الإدارة الهلالية في تقدمها بطلب الاستعانة بطاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة فريقها الكروي أمام الأهلي. فالمباراة لا تحتمل أخطاء التحكيم أو تأويلات للأخطاء.

** اختيار المدرب رايكارد للاعب محمد نور ضمن تشكيلة المنتخب القادمة يعد قرار ذكي من المدرب والإدارة لأنه سيضمن لهم العمل بهدوء بعيدًا عن الضوضاء والجعجعة التي كان يفتعلها البعض من أجل ضم نور دون احترام لرأي المدرب وفكره ومسؤوليته في عمله.

** مع توجه القنوات الرياضية السعودية لإرضاء المشاهد ومواكبة النقلة الكبيرة بالحقوق الحصرية لبث مباريات دوري زين وتعاقداتها مع المذيعين والمعلقين والمحللين يتطلع المشاهدون لأن تصافح أسماعهم صوت المعلق الكبير والمحبوب الدكتور نبيل نقشبندي الذي يفتخر كل سعودي عندما يسمع صوته عبر أي قناة عربية لثقافته العالية وحضوره الذهني الكبير وفهمه الكروي الفني الدقيق إضافة إلى جمال صوته وقبوله لدى المشاهد والمستمع.

** اليوم يخطو الفريق الاتحادي أهم خطوة له في بطولة الأندية الآسيوية وهو يواجه فريق سيؤول الكوري على أرضه وبين جماهيره ورغم الأفضلية التي يتمتع بها الاتحاد كونه متقدما بفارق ثلاث نقاط وثلاثة أهداف إلا أن الحذر واجب وإمكانية حدوث أي نتيجة وارد جدا. كل الأمنيات لأبناء العميد بالتوفيق والعودة لأرض الوطن ببطاقة الوصول لنصف نهائي البطولة.

** مشروع الأكاديميات الرياضية السعودية يجب أن يحظى بالمساندة والدعم من قبل القطاع الخاص والأندية لإنجاحه. فالرئاسة العامة لرعاية الشباب وضعت اللائحة وأطلقت المشروع وسوف ترعاه وتدعمه لذلك فوقوف الجميع مع الرئاسة أمر مطلوب وواجب حتمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة