Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

أمير القصيم يرعى حفل أهالي القصيم بمناسبة اليوم الوطني
الأمير فيصل بن بندر: يمر اليوم الوطني للمملكة ولله الحمد في كنف السعادة والرخاء والأمن والأمان والاستقرار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أبناء المملكة العربية السعودية الذين شاركوا بالفرحة بمناسبة اليوم الوطني رافعاً التهنئة باسم أبناء وبنات منطقة القصيم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اليوم الوطني للمملكة التي تعد من المناسبات الغالية على قلوبنا جميعا ويمر بها وطننا العزيز وهو يرفل ولله الحمد في كنف السعادة والرخاء والأمن والأمان والاستقرار.

وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يواكب احتفال المواطنين والمواطنات بهذه المناسبة الوطنية التقدم والرقي والازدهار في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لرفعة هذه البلاد، متمنيا أن تنعكس هذه الفرحة على الوطن والمواطن وقد تحقق لهم ما يصبون إليه من تقدم ورقي ورغد عيش.

وعبر سموه الكريم عن اعتزازه وافتخاره بالملك عبدالعزيز ورجاله المخلصين الذين تحقق على أيديهم النصر والتمكين في تأسيس كيان المملكة العربية السعودية، مثمنا عاليا الدور الكبير والمهم الذي اضطلع به قائد ومؤسس هذا الكيان الشامخ الذي عمل بكل جهد واجتهاد لتوحيد هذا الوطن الغالي من أجل وحدته وتوحيده.

مضيفاً سموه ان الملك عبدالعزيز حمل على عاتقه أداء الأمانة وتبليغ الرسالة وخدمة الأمة وقدم تجربة حضارية راقية في وحدة متكاملة لكيان راسخ في جذوره على مر التاريخ والعصور.

جاء ذلك خلال رعايته احتفائية المنطقة باليوم الوطني الحادي والثمانين للمملكة العربية السعودية لهذا العام والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة بالتعاون مع إمارة منطقة القصيم وأمانة المنطقة وذلك في ساحة الاحتفالات غرب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة بريدة. حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم توالت فقرات الحفل بمجموعة من القصائد الشعرية ولوحة إنشادية بعنوان: «عبدالله» وأخرى بعنوان: «ديرتي» ومماثلة بعنوان: «تستاهل بلادي» كما استمتع الحضور بعرض فني بعنوان: «وحدة وطن».

عقب ذلك ألقيت كلمة أهالي المنطقة ألقاها وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفائية باليوم الوطني عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان قال فيها: «نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه وللشعب السعودي النبيل».

وأكد بمناسبة اليوم الوطني الواحد والثمانين أن بلادنا أصبحت دولة قوية تمثل أهم وحدة اندماج في تاريخ العرب الحديث.

وبين أن ولاة أمر هذه البلاد عملوا على وصل الماضي بالحاضر من خلال الاعتناء بكل ما يميز الهوية ويبرز الخصوصية السعودية ويحافظ على ثوابت المجتمع ليدفعوا عجلة التنمية التطويرية للبلاد كي تواكب الحداثة والاندماج في مسيرة الحضارة الحديثة.

وامتدح الحميدان النهضة الحضارية الشاملة التي ينعم بها أبناء الوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال: أتى هذا العام ليختلف عن غيره من أعوام بفضل الله تعالى ثم بفضل الولاء الصادق من الشعب والعطاء المتدفق من القيادة الحكيمة نزداد التحاما والتقاءً وصفاء في ظل ظروف وأحداث تعصف بمن حولنا وتزداد، فلله الحمد على نعمة الاستقرار والأمن والأمان والإيمان.

وقدم شكره وتقديره لأمير المنطقة وسمو نائبه لإسهامهم الفاعل والمباشر لإنجاح هذه الاحتفائية باليوم الوطني للمملكة، كما قدم شكره لأعضاء اللجنة التنفيذية من القطاعات الحكومية والخاصة.

إثر ذلك كرم القائمين على الاحتفائية، مشاركاً سموه أبناء منطقة القصيم في أداء العرضة السعودية احتفاء بيوم الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة