Wednesday  28/09/2011/2011 Issue 14244

الاربعاء 30 شوال 1432  العدد  14244

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أقرأ في (أوج) أون لاين اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

السعوديات للملك عبدالله: القلوب عند بعضها

أكدت مستشارة مجلس الشورى الدكتورة مي العيسى أن حضورها لمجلس الشورى وإعلان خادم الحرمين الشريفين لتعزيز دور المرأة في مجلس الشورى واعتبارها عضوا في الدورات القادمة وفقا للضوابط الشرعية يُعد لحظة تاريخية للدفع بتعزيز دور المرأة السعودية، التي ساهمت ولا تزال مساهمة في أعمال المجلس، مشيرة إلى حرص خادم الحرمين على تكريم المرأة «الأم ،الأخت ،الابنة ،الحفيدة»، هو الأمر الذي يزيد من الفرحة لدينا كنساء في كل قرارا يصدره.

****

يوم الوطن... يصالح «ريم» مع زوجها

كان اليوم الوطني فرصة ثمينة ومناسبة لا تنسى لريم عبدالعزيز التي عادت لزوجها وأبنائها بعد قطيعة وانفصال دامت (7) أشهر، وتعود تفاصيل القصة حينما قررت «ريم» المتزوجة منذ 15 عاما المبادرة في الصلح وتحديد مناسبة اليوم الوطني موعدا للعودة لزوجها وأطفالها الثلاثة، بعد خلاف استمر ( 7) أشهر، بعد مشادة كلامية أدت لقطيعة قررت بعدها الانفصال وطلب الطلاق، حيث قالت: «زوجي رفض ، وأصبح يماطل مما اضطرني لرفع دعوى طلب طلاق في المحكمة».

****

الأديبة الخاطر: نخشى الاختلاط بالرجال وبالنساء أشباه الرجال

غيمة مثقلة بالإبداع تهطل لتحدثنا.. بدءًا من طفولتها، تلك المرحلة الخضراء الزاخرة بالطهر والحب والبراءة، تروي لنا قصة البحر الذي طالما أصغت لوشوشات أمواجه قبل أن يغلبها النوم.. تقول رأيها بجرأة دون محاباة، فكان مما قالت لنا «لست من مؤيدات اختلاط المرأة الأديبة بالرجال تحت أي مسمى كان (...)، وأغلب النساء للأسف تنامى لديهن الإحساس بالظلم فاعتدن الشكوى والتذمر حتى صار ذلك علامة مسجلة لهن». الشاعرة والكاتبة نورة الخاطر باحت بأسرارها لـ»أوج».

****

نوف.. فرت من المخدرات فوقعت في أحبال القوادة

لم تكن «المرأة الطيبة» التي آوت نوف سوى «قوادة» تستغل الفتيات ووسيطا بين طالبي المتعة الحرام.

- أتصل بأمي أحيانا وأسألها هل ستأتون لأخذي بعد انتهاء مدة سجني فتجيبني بالكلمات نفسها دائما «إذا تبتي .. الله يحييك».

قرار واحد غير حياتها إلى الأبد. لو عادت بها الأيام كانت لتفكر ألف مرة قبل أن تتخذه في لحظة ضعف إنساني ، لو عادت بها الأيام كانت لتكون امرأة أخرى لا تمت إلى هذه التي أمامي بصلة. غير أن الأيام لا تعود.

****

ناتاشا تحيي حفلة مع محمد عبده وتغني الخليجي

أحيت الفنانة اللبنانية ناتاشا زفافاً لإحدى العائلات الكبيرة في السعودية وعادت سعيدة إلى بيروت كونها شاركت فنان العرب محمد عبده والفنان عبد المجيد عبد الله بإحياء الزفاف، خصوصا أنها أول حفلة يطل بها فنان العرب محمد عبده بعد شفائه من الوعكة الصحية التي ألمت به. وقد أعجب الحضور بإطلالة الفنانة ناتاشا التي غنت مجموعة من أغنياتها وبعض الأغنيات الخليجية التي لم تجد صعوبها بأدائها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة