Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما قدم الرئيس الجديد 350 ألف ريال والغفيص 50 ألفاً
الرائديون ينصبون الجفن رئيساً لأعضاء الشرف ويعيدون تشكيل المكتب التنفيذي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي :

نصب شرفيو الرائد رجل الأعمال ناصر الجفن رئيسا لمجلس هيئة أعضاء الشرف بناديهم بالتزكية خلفا للمستقبل صالح المحيميد بعد أن ظل المنصب شاغرا لأكثر من عامين .. جاء ذلك بحضور عدد كبير من رجالات ورموز الرائد في الاجتماع الشرفي الموسع الذي احتضنته قاعة صالح المبارك بمقر النادي.

وقد أعلن رئيس أعضاء الشرف عن تقديمه لتبرع بـ350 ألف ريال تمثل 200 ألف ريال دعماً لخزينة النادي و50 ألف للفئات السنية و100 ألف ريال مكافأة فوز للفريق الأول في مواجهة الشباب، في الوقت الذي أعرب الجفن عن شكره لجميع الرائديين على ثقتهم وواعداً بالوقوف هو وبقية رجالاته مع النادي.

وكان رئيس المكتب التنفيذي عبدالعزيز التويجري قد أعلن عن تشكيل المكتب الجديد من رئيس مجلس الشرف ناصر الجفن ورئيس النادي فهد المطوع وأعضاء الشرف صالح المحيميد وسليمان الرميخاني وعبدالله الفواز وخالد السيف وعبداللطيف الخضير.

فيما أشاد رئيس الرائد فهد المطوع بإجماع الرائديين على ترشيح الجفن وقدم شكره لأعضاء الشرف ورؤساء النادي على وقفتهم وتفاعلهم. وقد أعلن رئيس المكتب التنفيذي بالرائد عن تقديم الشرفي عبدالله الغفيص تبرعاً بخمسين ألف ريال ، إضافة لتكفله بقيمة شراء تذاكر لجماهير الرائد بمبلغ عشرة آلاف ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة