Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الثنيان والحربي:
ندرك صعوبة القادسية.. والنقاط الثلاث لجماهيرنا الوفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

عبر حارس التعاون فهد الثنيان عن جاهزيتهم لمواجهة القادسية مساء اليوم في الجولة الرابعة من دوري زين، حيث أشار إلى رغبتهم الجامحة في تقديم مستوى يليق بسمعة الفريقين وتقديم نتيجة مرضية لعشاقه، متمنياً أن يظهر اللقاء بالمتعة والإثارة التي يتمناها المشاهد الرياضي.

وأضاف أنهم يدركون صعوبة اللقاء حيث إن الفريقين يسعيان للتعويض من الخسارة التي تعرضا لها في الجولة الماضية وهذا بلا شك سيصعب من مسؤوليتهم حيث إن كلاً منهما لا يرغب في الخسارة التي قد تثقل من مهمته في الدوري، وتمنى الثنيان أن تساعدهم الأجواء في تقديم متعة كروية وعدم التعرض للرطوبة التي قد تؤثر على مستوى الفريقين كما حدث في الموسم الماضي.

أما مهندس الوسط التعاوني أحمد الحربي فقال إنهم يدركون صعوبة منافسهم الذي قدم مستويات رائعة خلال الجولات الثلاث الماضية حيث بات من الفرق التي تقدم مستويات رائعة مستشهداً بلقائه الماضي الذي خسره بصعوبة من أمام الشباب.. وأكد الحربي أن الفريق القدساوي تغير عن الصورة التي ظهر بها في الموسم الماضي، ويملك لاعبين محترفين على مستوى عال. واعداً أنصار فريقه بتقديم كل ما في وسعهم لكسب النقاط الثلاث وعدم التعرض للخسارة حتى لا يفقد الفريق مزيداً من النقاط وبالتالي فقدان مراكز الوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة