Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الفيصلي قبل مباراته اليوم أمام نجران:
نحن أفضل فنياً من النصر.. وجدول الدوري لم يخدم فريقي

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد:

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة الكرواتي (زالاتكو داليش) أن فريقه قدم في الجولة الماضية أمام فريق النصر مستوى مميزاً وكان أفضل فنياً.. وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقة اليوم الدورية أمام فريق نجران أنه عندما عاد إلى شريط المباراة وجد أن الفيصلي كان أفضل في 80 دقيقه من المباراة النصر لم يشكل خطورة عليهم إلا في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة، مشيراً إل أن حصولهم على نقطه من إمام فريق كبير كالنصر جيدة ثم تحدث بعد ذلك عن جدول الدوري، وأكد أنه لم يخدم فريقه، حيث إن المباريات التي يلعبها على أرضه في بداية الدوري جاءت أمام أقوي الفرق في الدوري كالشباب والنصر والهلال والأهلي (حسب تسلسل لعب الفيصلي معها) مما يجعل الفريق في وضع ضعيف في بداية الدوري.

وعن مباراة فريقه اليوم إمام فريق نجران قال إننا في أتم الاستعداد للمباراة وسنبحث عن الثلاث نقاط رغم إن نجران سيلعب على أرضه وأمام جماهيره مما سيعطيهم دافعاً أكبر وسيسعون لرد اعتبارهم من هزيمتنا لهم في الموسم الماضي ثم استدرك قائلاً: لو خرجنا اليوم متعادلين فهو شيء جيد بالنسبة لنا.. وأشاد (زالاتكو) بفريق نجران قائلاً: إنه فريق يملك مدرباً جيداً لديه إمكانات جيدة وسيرته مميزة ولديهم المحترف السوري الذي يعتبر أفضل لاعب في الفريق، وقد حذرت لاعبينا من هذا اللاعب وكذلك المحترف الجزائري الذي يقود الفريق دفاعياً بشكل جيد ومع هذا كله سنسعى للحصول على نتيجة إيجابية في المباراة.

وعن غياب اللاعب وصل الذويبي عن مباراة اليوم أوضح أن وجود اللاعب فهد عداوي سيكون خياراً بديلاً وهو اختبار له وأعتقد أنه يستطيع تعويض غياب وصل بالشكل المطلوب وهذا هو التبديل الوحيد في تشكيلة الفريق عن المباراة السابقة.

وذكر أن فترة التوقف التي ستعقب مباراة اليوم ستساعد الفريق أكثر للتحضير لباقي المباريات، حيث سنلعب خلالها لقاءً ودياً أمام فريق الشباب.

من جانبه تحدث المحترف الكرواتي (داريو جيرتك) وأكد أن نتيجة التعادل مع فريق النصر كانت إيجابية رغم أننا أضعنا الكثير من الفرص وكنا الأفضل خلال المباراة وبحثنا عن نتيجة أفضل وضغط النصر في آخر المباراة وكانت لديهم فرصه ليتغلبوا علينا.. ولكني أود أن أشيد بهذه المناسبة بحارسنا تيسير آل نتيف على المستوى الجيد الذي ظهر به في المباراة حيث استطاع التصدي للعديد من الفرص الخطرة خصوصاً في آخر المباراة.

وعن مباراتهم اليوم أمام نجران قال إننا سنفوز في المباراة وذلك لأن النقاط الثلاث مهمة لنا للابتعاد أكثر عن فرق المؤخرة كما ذكر أن وجود المحترفين عاصم وبيرو معه في المملكة له انطباع نفسي عليه حيث يريحه نفسياً، وذلك لكونهم يعرفون بعضهم في السابق ويتحدثون نفس اللغة وهذا يعطيه دافعاً بأن يقدم مستوى أفضل مما قدمه في الموسم الماضي. وأضاف إنهم كمحترفين أجانب سيعملون مع اللاعبين السعوديين لتقديم مستوى جيد وسيتكاتفون لتحقيق أفضل المستويات التي تخدم الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة