Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب إقالة التوأم من تدريب الإسماعيلي
إبراهيم: تفاجأنا بالقرار ولم نتوقعه وعبد العظيم: طريقتهم لا تناسب الدراويش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

في أول رد فعل من التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة على قرار إقالتهما مع الجهاز الفني المعاون لهما من تدريب فريق النادي الإسماعيلي، أكد إبراهيم أن الخبر كان مفاجأة بالنسبة لهما، خاصة أن مباراة الفريق أمام المقاولين هي مباراة كأس، والخسارة فيها واردة مثل الفوز.

وقال إبراهيم في تصريحات صحفية: «لم نتوقع أن يرهن مجلس الإدارة بقاءنا في الإسماعيلي بالفوز على المقاولين في مباراة الكأس ولكني في نفس الوقت أحترم قرار إدارة الإسماعيلي رغم اندهاشي منه».

وأضاف «في البداية صدر قرار إقالة بشأن حسام بصفته المدير الفني والاستغناء عنه وتمسك النادي الإسماعيلي بباقي أفراد الجهاز المعاون وهو ما أثار دهشة الجميع ولكن بعد ذلك اتصل عثمان عطية -عضو مجلس الإدارة- ليخبر باقي أفراد الجهاز بقرار الإقالة وأن المجلس قرر توجيه خطاب شكر للجهاز الفني والجهاز المعاون على الفترة الماضية».

ونفى مدير الكرة السابق بالإسماعيلي أن يكون قرار الإقالة في محاولة لتخفيض رواتب الجهاز الفني، مشيراً إلى أنه وتوأمه بادرا بتخفيض رواتبهما بحوالي 20 ألف جنيه، دعماً للنادي الإسماعيلي وحباً لجماهيره. من جانبه أكد المهندس رأفت عبد العظيم رئيس النادي الإسماعيلي أن طريقة اللعب التي يخوض بها التوأم حسام وإبراهيم حسن المباريات لا تتناسب مع إمكانيات وقدرات لاعبي الإسماعيلي، وهو ما تسبب في الهزيمة الثقيلة أمام المقاولين العرب 1 - 3 في دور الثمانية بكأس مصر وضياع حلم تحقيق بطولة. وأوضح أنه على المستوى الشخصي يحترم التوأم كثيراً، إلا أنه في نفس الوقت يشدد على أنهما لم يقدما أو يضيفا أي جديد على أداء وطريقة لعب الفريق خلال الفترة التي توليا فيها قيادة الجهاز الفني.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة فضل تعيين جهاز فني من أبناء النادي الإسماعيلي بقيادة محمود جابر لأنه يثق في قدراتهم على تجاوز الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الفريق الأول عقب الخروج من بطولة الكأس، والبدء في الإعداد للموسم الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة