Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توقع أن تكون المنافسة شرسة في الدوري.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
حديثي بعد خسارة الشباب لن يختلف اليوم بعد الانتصار.. وجماهيرنا رائعة وهي النجم الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

امتدح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأداء الذي ظهر به فريقه أمس أمام الأهلي مشددا إلى ان الانتصار الكبير لا يعني التقليل من نادكبير بحجم الأهلي.. وقال: «لم نصل للمستوى الذي ننشده ولن نغير من آرائنا بعد الفوز، فكما ذكرت سابقا قبل بداية الموسم بان هناك تغييرات كبيرة في صفوف الهلال ويحتاج الفريق للوقت حتى تنسجم العناصر وتكتمل الصفوف، فحديثي بعد مباراة الشباب التي خسرناها سيكون نفسه حديثي الآن بعد الفوز على الأهلي، وربما الحديث الآن مناسب بشكل أكبر مع الفوز لأن بعض الجماهير عاطفية وقد تتقبل وجهة نظرنا أكثر الآن».

وتوقع رئيس الهلال أن تكون المنافسة قوية في الدوري للموسم الجاري معللا ذلك بقوله: «هناك استعدادات قوية للأندية وقد تكون هناك مفاجآت بتعطل بعض الفرق في بعض المواجهات، وأتوقع ان تستمر المنافسة على الدوري إلى آخر رمق من المسابقة لكون جميع الأندية قدمت مستويات جيدة وتتطلع لتحقيق نتائج قوية».

ونفى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مغادرة محترف الفريق الكاميروني إيمانا إلى دبي دون علم الإدارة وأوضح: «هذه جزئية لاتستحق التعليق كثيرا ولكن الجميع يعرف أن جوازات سفر اللاعبين تكون لدى إدارة الكرة وعندما يرغب إيمانا أو غيره بالسفر خارج المملكة بلا شك أنه سيشعر الإدارة لاستلام جواز سفره ولكن أعتقد ان فريقا كبيرا كالهلال حينما يتعرض لخسارة يبدأ بعض باختلاق بعض القصص».

وشكر رئيس الهلال جماهير ناديه على دعمها ومؤازرتها في لقاء البارحة، مشددا إلى أنهم يعملون دائما من أجل ارضائهم وصناعة فريق متميز وقوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة