Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

الزحام يغلق 3 مراكز انتخابية بعسير.. والشرطة تتدخل

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري:

اضطرت الأجهزة الأمنية في مراكز تثليث والأمواه وأحد رفيدة الانتخابية التابعة لمدينة أبها إلى إغلاق المراكز أمس لمدة أربع ساعات جراء الزحام والتدافع الكبيرين من قبل الناخبين الذين حرصوا على دعم مرشحيهم، وهو ما أعاق عمل اللجان في تلك المراكز وأحدث ربكة كبيرة.

واحتاج آلاف من المواطنين إلى الكثير من الوقت قبل الإدلاء بأصواتهم، في وقت بدت عليهم علامات عدم الارتياح نتيجة إغلاق المراكز والعشوائية التي أجلت عملية الاقتراع.

وكانت قد انطلقت عملية الاقتراع في أبها أمس صباحا عبر 61 مركزا اقتراعياً بمدن ومحافظات ومراكز منطقة عسير عملية الاقتراع التي استقبلت آلاف الناخبين والذين توزعت أصواتهم على قرابة 700 مرشح جاءوا في المرتبة الثانية بعد منطقة الرياض، حيث استقبل رؤساء وأعضاء التنظيم في هذه المراكز الناخبين عبر مدن أبها وخميس مشيط أحد رفيدة وسراة عبيدة وبيشة ورجال ألمع وتنومة والنماص ومحايل عسير وبارق والمجاردة وغيرها من المدن والمحافظات وسط تنظيم وصفه أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل بالجيد، وأكد أن وضع الاستقبال والتنظيم كان مميزا وذلك بعد جولة ميدانية قام بها صباحا شملت أبها وخميس مشيط و مدينة سلطان والواديين وأحد رفيدة.

وشهدت مدينة أبها توافد أعداد من بادية ربيعة والمغيديين وآل عيسى ووائلة الذين أتوا بأعداد كبيرة عبر شاحنات النقل صاعدين إلى قمم الجبال يدلون بأصواتهم مما يعطي مؤشراً إيجابيا على وعي تلك المجتمعات بأهداف هذه المجالس وينسحب هذا على بادية تهامة شهران وتهامة قحطان عبر مراكز الربوعة والفرشة وبادية شرق المنطقة وفق مراكز طريب والعرين وتليث والأمواه وغيرها.

من جهة أخرى، يتوقع أن يقيم يقوم أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل مؤتمر صحفي اليوم لإعلان الأسماء المرشحة لعضوية المجالس البلدية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة