Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نقاء» و«جافا تايم» يحفزان المجتمع على ترك التدخين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» يوم الأربعاء الماضي برنامج (ساعد ونساعد) تحت شعار «حاول» ,وذلك بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة جافا تايم, تهدف إلى نشر ثقافة مكافحة التدخين , والتوعية بأضراره والعمل على تعزيز خطوات الإقلاع وسط المدخنين ,كما تهدف إلى منع التدخين في جميع فروع مقاهي «جافا تايم» على مستوى المملكة.

وقع المذكرة أمين عام نقاء الأستاذ سليمان الصبي ورئيس مجلس إدارة «جافا تايم» الأستاذ عبد الله الدويش بحضور سفير نقاء الكابتن يزيد الراجحي وتم توقيع المذكرة بالفرع الرئيسي لـ»جافا تايم»على طريق الملك عبدالعزيز,وبناء على الاتفاقية بين الطرفين ستقوم جافا تايم بوضع شعار الحملة»حاول» واسم جمعية «نقاء» على أكوابها, وستقوم الجمعية بتوفير برامج علاجية مجانية لعدد من عملاء «جافا تايم» المدخنين , كما سيتم وضع ستاند صغير على الطاولات في «جافا تايم» مكتوب عليها اسم الحملة «حاول» .

من جانبه شكر الأمين العام للجمعية الأستاذ سليمان الصبي «جافا تايم» على تعاونها مع الجمعية من أجل نشر ثقافة مكافحة التدخين وسط المجتمع, داعياً القطاع الخاص بدعم برامج المكافحة , كما أشاد بحضور الكابتن يزيد الراجحي , والمشاركة في التدشين , منوهاً بالجهود التي يقوم بها , من أجل نشر ثقافة المكافحة وإثراء التوعية بمخاطرها خصوصاً وسط القطاع الرياضي.وقال الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عبد الله الدويش : تأتي هذه الخطوة من «جافا تايم» كمساهمة مع جمعية نقاء لتوصيل رسالة للمجتمع عن خطورة انتشار التدخين , خصوصا ًعند الأطفال, والمحافظة على صحة مجتمعنا, علماً بأننا في «جافا تايم» نمنع التدخين داخل المقهى , للمحافظة علي نقاء الهواء بالداخل احتراماً لمشاعر غير المدخنين, والاهتمام بصحة العملاء. من جانبه امتدح الكابتن يزيد الراجحي «سفير نقاء» الاتفاقية وأعلن عن تقديمه دعماً مالياً بقيمة 5000 خمسة آلاف ريال لأول خمسة مقلعين عن التدخين من عملاء «جافا تايم» بواقع 1000 ألف ريال لكل مقلع .

وأضاف: توقيع الاتفاقية اليوم لمنع التدخين في جميع فروع «جافا تايم» في المملكة سيكون له أثر إيجابي على المطاعم والمقاهي الأخرى لتسير على نفس الخطى. وبعد التوقيع مباشرة دشّن الكابتن يزيد الحملة , بتناول أول كوب قهوة يحمل شعار الحملة «حاول» وشعار جمعية نقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة