Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اللجنة الوطنية للمكافحة شاركت في أسبوع الكلية
طلاب التقنية يطلعون على نماذج المخدرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

شاركت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة بأمانتها - إدارة العلاقات العامة - معرض السيرة النبوية والمعارض المصاحبة التوعوية والمقام هذا الأسبوع بالكلية التقنية بالرياض، وقد احتوى المعرض المتنقل المشارك على السيارات التوعوية الميدانية ووسائل التهريب المستخدمة في ترويج المخدرات، وعينات من أنواع المواد المخدرة للتعرف على أشكالها لأخذ الحذر من الوقوع بها. إضافة لتوزيع إصدارات اللجنة التوعوية على المتدربين بالكلية من بوسترات وبنرات ومطبوعات تبين مضار هذه الآفة للمتدربين ومخاطرها على الفرد والأسرة والمجتمع.

وقد ثمن عميد كلية التقنية المهندس فهد سعد الزمامي مشاركة اللجنة في هذا المعرض وما تقوم به من دور فاعل في الأعمال التوعية الهادفة واستمع لشرح عن ما تقدمه أمانة اللجنة في الأعمال التوعوية وعن المعرض المشارك من قبل مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ بند الرميحي.

الجدير ذكره أن هذه المشاركة تأتي ضمن سلسة من مناشط لجنة التوعية الوقائية «الميدانية» المجدولة والتي تشارك فيها أمانة اللجنة في عدد من المؤسسات التعليمية والحكومية والخاصة، لتعريف الطلاب والمتدربين بظاهرة المخدرات ومساعدة الأسر في التعرف على المشكلات المرتبطة بهذه الظاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة