Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمناسبة الموافقة على إنشاء جامعة فهد بن سلطان الأهلية
أمير وأهالي تبوك يرفعون الشكر للمليك وولي العهد والنائب الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك حاضرة وبادية صادق الشكر وعظيم الامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة موافقته - أيده الله - على إنشاء جامعة فهد بن سلطان الأهلية بتبوك. وقال سموه : يشرفني ياسيدي أن ارفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة تبوك حاضرة وبادية عن صادق الشكر وعظيم الامتنان والعرفان بمناسبة موافقتكم على إنشاء جامعة فهد بن سلطان الأهلية بتبوك التي تأتي امتداداً وشاهداً آخر على اهتمامكم حفظكم الله بتأهيل الشباب السعودي لمواكبة تقنيات العصر وتوفير الفرص التي تمكنه من تحقيق طموحاته وتطلعاته.

إن مجلس أمناء الجامعة وجهازها الأكاديمي وطلبتها وطالباتها يثمنون لمقامكم هذه الرعاية والدعم لجميع المبادرات الهادفة لخدمة مواطني هذه البلاد الطيبة والمقيمين فيها .

وأكد سمو أمير منطقة تبوك أنه منذ اليوم الأول لبدء تأسيس الجامعة وهي تنشد التميز وتؤكد على الجودة والنوعية لهذا كان التركيز على التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل بالتعاون مع جامعات إقليمية وعالمية مشهورة في هذا الجانب مع الحرص التام أن تبقى جامعة سعودية بمواصفات عالمية. وأوضح أن الجامعة تحرص على أن تكون رافداً مميزاً لمسيرة التعليم العالي في المملكة.

وقد شهدت الجامعة بفضل الله تخريج عدد من دفعاتها يسهمون اليوم بعطائهم في المجتمع كما أنها تبنت عددا من المبادرات منها منح شرائح خاصة من المجتمع كالأيتام ومرضى الفشل الكلوي إضافة إلى المنح الخاصة بالمتفوقين بالدراسة المجانية في كلياتها المختلفة.

كما رفع سمو أمير منطقة تبوك برقية مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام جاء فيها : يشرفني ياسيدي أن ارفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة تبوك حاضرة وبادية عن صادق الشكر وعظيم الامتنان والعرفان بمناسبة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على إنشاء جامعة فهد بن سلطان الأهلية بتبوك التي تأتي امتداداً وشاهداً آخر على اهتمام قادة هذه البلاد حفظهم الله بتأهيل الشباب السعودي لمواكبة تقنيات العصر وتوفير الفرص التي تمكنه من تحقيق طموحاته وتطلعاته، إن مجلس أمناء الجامعة وجهازها الأكاديمي وطلبتها وطالباتها يثمنون هذه الرعاية والدعم غير المحدود لجميع المبادرات الهادفة لخدمة مواطني هذه البلاد الطيبة والمقيمين فيها. وأفاد سمو أمير منطقة تبوك بأن هذه الجامعة التي وضع سمو ولي العهد حجر أساسها ورعى أولى دفعاتها تنشد التميز وتؤكد على الجودة والنوعية لهذا كان التركيز على التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل بالتعاون مع جامعات إقليمية وعالمية مشهورة في هذا الجانب مع الحرص التام أن تبقى جامعة سعودية بمواصفات عالمية، وتحرص الجامعة لتكون رافداً مميزاً لمسيرة التعليم العالي في المملكة.

كما رفع سمو الأمير فهد بن سلطان ببرقية لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية جاء فيها : يشرفني ياسيدي أن ارفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة تبوك حاضرة وبادية عن صادق الشكر وعظيم الامتنان والعرفان بمناسبة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على إنشاء جامعة فهد بن سلطان الأهلية بتبوك التي تأتي امتداداً وشاهداً آخر على اهتمام قادة هذه البلاد حفظهم الله بتأهيل الشباب السعودي لمواكبة تقنيات العصر وتوفير كل الفرصة التي تمكنه من تحقيق طموحاته وتطلعاته، إن مجلس أمناء الجامعة وجهازها الأكاديمي وطلبتها وطالباتها يثمنون هذه الرعاية والدعم غير المحدود المبادرات الهادفة لخدمة مواطني هذه البلاد الطيبة والمقيمين فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة