Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الكلية التقنية بالرياض تقيم أسبوع الإرشاد الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح عميد الكلية التقنية بالرياض المهندس فهد بن سعد الزمامي صباح أمس السبت الموافق الثالث من شهر ذي القعدة 1432 هـ بخيمة الفعاليات بالمباني الشمالية بالكلية الأسبوع الإرشادي الثاني الذي تنظمه وحدة الخدمات الإرشادية بالكلية، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والتوعوية، ومنها اللجنة العامة لمكافحة المخدرات وبرنامج مكافحة التدخين في وزارة الصحة حيث يضم الجناح عيادة لعلاج إدمان التدخين للراغبين، كما تشارك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وكذلك مؤسسة الإعمار للتنمية الخيرية (معرض السيرة النبوية).

وتهدف هذه الفعاليات التي تقام فصلياً في الكلية إلى زيادة الوعي الثقافي والمهني لدى المتدربين.. حيث حضرها في اليوم الأول حوالي 2000 متدرب من مختلف أقسام الكلية.

تجدر الإشارة إلى أن الأسبوع الإرشادي يتضمن محاضرات وفعاليات عديدة تقام على مسرح الكلية التقنية بالمبنى الرئيسي وهي كالتالي: محاضرة الأستاذ عبد الله العبيلي عن آفات وآثار المخدرات الاجتماعية والمرضية والنفسية ومحاضرة الدكتور فايز سعد بسطا بعنوان التدخين والنيكوتين الحل والمشكلة، ومحاضرة لفضيلة الشيخ عادل المقبل عن السحر والشعوذة والخرافة وما تؤدي إليه من أضرار بالدين والمجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة