Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

البرجس ينفي الشائعات المنسوبة لمصنع الشركة
«كون زون» تحصل على شهادة الآيزو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الأستاذ عبد الله بن محمد البرجس العضو المنتدب لشركة «كون زون» أن حصول الشركة على شهادة الآيزو العالمية جاء نتيجة عمل متواصل، وحرص شديد من الشركة على التزام المعايير والمواصفات العالمية في الإنتاج بكامل مراحله، وأضاف أن حصول الشركة على هذا التصنيف الذي يتم بموجب زيارات ومعايرة بالغة الدقة أعطاها وضعاً مريحاً في السوق وعزز من مكانتها التسويقية والتوزيعية بشكل واضح، نافياً بشكل قاطع ما تم تداوله من صور منسوبة لمصنع «كون زون» وأنها لا تمت لمصانع الشركة «النموذجية» بأية صلة.

وأوضح البرجس أن حجم الشركة في السوق السعودي يتنامى بشكل مطرد نتيجة جودة منتجاتها وحرصها على تلبية أذواق المستهلكين ومواكبتها المواصفات العالمية.

وقال البرجس: إن منتجات كون زون تحقق نجاحاً ملحوظاً، وتجد إقبالاً كبيراً من الجمهور، وإن الموسم كان ناجحاً بدرجة كبيرة، حيث أثمرت الخطط والأفكار التي وضعتها الشركة قبل بدء الموسم، وتم تنفيذها بدقة صارمة، وحققت الأهداف المرجوة بنسبة عالية، ولله الحمد.

وأضاف: إن منتجاتنا تواصل عروضها، وسط إقبال واسع على الرغم من انحسار فصل الصيف، في دلالة على أنها صالحة لكل وقت، وغير مرتبطة بأشهر الصيف فقط كونها طبيعية وغذائية 100 % وهذا يعطيها جودة عالية مقارنة بغيرها من منتجات الآيسكريم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة