Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

زارت معرض مركز منيرة الحضيف
حرم أمير منطقة القصيم تشيد بنجاح المعرض النسائي «قصيمنا روعة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

أشادت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة القصيم بفعاليات المعرض النسائي (قصيمنا روعة)، الذي نظمه القسم النسائي في مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية بمحافظة البكيرية، ممثلاً بمركز منيرة الحضيف لخدمة المجتمع، وذلك في قاعة نجد للاحتفالات بالمحافظة، وقالت: حقيقة أعجبت تماماً بالتنظيم الرائع لأجنحة المعرض وما تحتويه من منتجات الأسر وإبداعات المشاركات. وشكرت سموها العاملات بمركز منيرة الحضيف لخدمة المجتمع وهنأتهن على هذا النجاح.

وتمنت سمو الأميرة من عموم المراكز النسائية بمختلف أنشطتها في المنطقة إقامة مثل هذه المعارض التي ستعكس تطور أعمال المرأة، مضيفة أن المرأة بحاجة لمثل هذه المشاركات. وكانت سمو الأميرة قد رعت افتتاح معرض «قصيمنا روعة» مساء أمس الأول حيث تجولت على أجنحة المعرض وشاهدت سوق الأسر المنتجات وأعمال المشاركات وقدّمت الدروع والجوائز للرعاة والمشاركات. من جهتها قدّمت الأستاذة ريم بنت خالد بن جامع مديرة عام جمعية حرفة النسائي شكرها وتقديرها لسمو الأميرة لرعايتها هذا المعرض، وقالت إن هذا المعرض فرصة طيبة للفتيات السعوديات ليعرضن منتجاتهن وتسويقها, مضيفة أن هذا الشيء يشجع المرأة على أن تساهم بالتنمية مما سيتيح لها فرصة رعاية أسرتها.

وشكرت مديرة مركز منيرة الحضيف النسائي لخدمة المجتمع الأستاذة مها بنت محمد السويلم سمو الأميرة على رعايتها الكريمة هذا المعرض وقالت: إن هذه الرعاية الكريمة من سموها تشكل النجاح الحقيقي للمعرض، مضيفة: أن هذا ليس مستغرباً منها، حيث إن ذلك جاء من حرصها ـ وفقها الله ـ على دعم كل ما من شأنه النهوض بالمرأة في المنطقة في شتى المجالات.

وشكرت الحضيف جميع العاملات من منسوبات المركز على أبداعهن في التنظيم وهن: منال الوهابي, باسمه الحواس, علياء العزاز, ريم التركي, وبيّنت الأستاذة مها الحضيف أن فعاليات المعرض مستمرة حتى يوم السبت القادم والوجود سيكون من الساعة 4 حتى 8 مساءً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة