Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جولة مفاجئة على المدارس الحدودية بنجران تكشف قصوراً في أوجه عدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - الجزيرة

سبع ساعات قضاها مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر المنيع, أمس الأول متنقلاً بين المدارس الحدودية في محافظة خباش (70 كم شرق مدينة نجران) كشفت له أوجها من القصور في عدد من مدارس التعليم العام.

وكان المنيع, قد قام بجولة تفقدية مفاجئة إلى مدارس الشريط الحدودي, اطلع من خلالها على سير العملية التعليمية والتربوية, ولاحظ مدير خلال جولته انتشار الذباب داخل أروقة تلك المدارس, مما يشكل هاجساً كبيراً وعائقاً للعملية التعليمية, كما لاحظ حاجة عدد من المدارس إلى تفعيل الأنشطة المدرسية وتطبيق الاشتراطات الصحية على المقاصف وتكثيف أعمال الصيانة لبعض المرافق, وتأمين عدد من الوسائل التعليمية بالإضافة إلى سد العجز من المعلمين في بعض التخصصات, وزيادة أعمال النظافة ومخاطبة أمانة المنطقة لسفلتة الطرق المؤدية إلى بعض المدارس.

ثم التقى مدير عام التربية والتعليم بمحافظ خباش محمد بن دليم القحطاني, وتم خلال اللقاء دراسة وضع التعليم في المحافظة والاحتياجات اللازمة لمدارس المحافظة للبنين والبنات, بعدها قام المنيع بزيارة إلى بلدية المحافظة, والتقى نائب رئيس البلدية المهندس سعود آل دويس, وتم مناقشة سبل القضاء على ازدياد أعداد الذباب داخل المدارس.

بعدها عقد المنيع, اجتماعاً موسعاً ضم مساعده وعدداً من مدراء الإدارات لمناقشة نتائج الزيارة ووضع الحلول العاجلة لاحتياجات المدارس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة