Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جميل» تطلق حملة «صيانة مجانية مدى الحياة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت عنوان «صيانة مدى الحياة عادت إليك من جديد.. نعم أريد»، أطلقت شركة عبد اللطيف جميل - خدمات ما بعد البيع- للسنة الثانية على التوالي أقوى حملاتها التي حصدت صدى إيجابياً من قبل ضيوفها العام الماضي والتي تأتي هذا العام لتستكمل الشركة من خلالها توفير خدماتها لأكبر شريحة من الضيوف.

وستتيح هذه الحملة فرصة الربج لخمسة فائزين كل أسبوع خلال الفترة الممتدة من أول أكتوبر حتى الثالث من نوفمبر 2011 بحيث سيبلغ عدد الفائزين خمسة وعشرين فائزاً في نهاية الحملة.

وستتوزع جوائز الحملة بحيث يحصل 5 فائزين على صيانة مجانية لسياراتهم مدى الحياة، و5 آخرون سيفوزون بصيانة مجانية لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كلم، كما سيتمكن 5 آخرون من الفوز بصيانة ثلاث سنوات أو 50 ألف كلم، وسيحصل الـ 10 الباقين على سنتين من الصيانة المجانية أو 25 ألف كلم.

وللحصول على هذه الجوائز يتوجب على الضيوف القيام بحجز موعد للصيانة، أو القيام بزيارة أحد مراكز صيانة تويوتا المعدة لاستقبال المشتركين واغتنام فرصة ربح صيانة دورية مجانية مدى الحياة كل أسبوع من أصل 25 جائزة صيانة مجانية مقدمة من مراكز صيانة تويوتا.

وسيترافق هذا العرض مع حملة إعلانية من خلال الصحف اليومية، عبر المحطات الإذاعية المحلية، واللوحات الدعائية داخل المراكز التجارية، والبروشورات الموجودة في مراكز الشركة، ومواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أنّ قسم خدمات ما بعد البيع في شركة عبد اللطيف جميل أطلق خلال الأعوام الماضية حملات تسويقية متعددة حازت على إقبال كبير من جهة العملاء الذين يضعون كامل ثقتهم في شركة عبد اللطيف جميل سواء من ناحية اعتمادية وجودة سياراتها أو من جهة الصيانة المتكاملة التي تخضع لأعلى معايير الدقة والحرفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة