Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سيغيت» تشارك في معرض جايتكس للتسوق بدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعرض شركة سيغيت للتكنولوجيا «شركة البيع بالتجزئة لوسائط التخزين في الشرق الأوسط للعام 2011» مجموعتها الحائزة على الجوائز لحلول التخزين الخارجية للمستخدم المنزلي والأعمال الصغيرة في معرض جيتكس للتسوق، ابتداءً من 8 ولغاية 15 أكتوبر في معرض مطار دبي. وفي هذا الحدث تحتل المنصة المركزية لتقدم اثنين من أحدث عروضها: وسيط التخزين اللاسلكي المتنقل GoFlex Satellite™ وقرص التخزين الصلب الخارجي GoFlex® Desk بسعة 4 تيرابايت، وهو القرص الصلب ذو السعة الأكبر في العالم. أما منصة عرض سيغيت فتحمل الرقم WH1-1 في القاعة الغربية.

وقد تم طرح GoFlex Satellite في الشرق الأوسط منذ شهر أغسطس، وهو قرص تخزين صلب خارجي مزود ببطارية للتغذية بالطاقة ويشكل الحل الأمثل لتوسيع قدرة التخزين لأجهزة iPad لاسلكياً، كما يخدم الحواسيب الصغيرة والهواتف الذكية.

بسعة تخزين قدرها 500 غيغابايت، يؤمن لكم جهاز التخزين اللاسلكي GoFlex Satellite القدرة على الاحتفاظ بمكتبتكم الكاملة من ملفات الفيديو، الموسيقى، الصور والمستندات أينما كنتم. ويتم توصيل الأجهزة به لاسلكياً وبشكل مباشر باستخدام تطبيق GoFlex Media™ المجاني لأجهزة iPad أو Android، أو عبر متصفح الإنترنت. يعكس قرص التخزين الصلب الخارجي GoFlex Desk بسعته البالغة 4 تيرابايت التصميم العصري الجديد لمنتجات سيغيت، فهو يمتاز بسعة لاستيعاب أكثر من 2.000 فيلم بدقة عالية HD. ويأتي ضمن الاحتياجات المتزايدة للمستخدمين في تخزين المزيد من ذكرياتهم على شكل صور رقمية ومقاطع فيديو.

وتعرض الشركة قرص التخزين الصلب الرقيق GoFlex Slim، القرص الخارجي المتنقل الأرق في العالم، والأمثل للاقتران بقارئات الكتب الإلكترونية والكتب الإلكترونية والأجهزة الأجهزة المحمولة الأخرى.

وقرص التخزين الصلب الخفيف 1.5TB GoFlex بسعته الهائلة وتصميمه الصغير الذي يسهل عملية التخزين والاسترجاع والتشفير والوصول للملفات في أيّ وقت وكل مكان. ونظام شبكة التخزين GoFlex Home، يقدم إمكانية الاسترجاع المتواصل والأوتوماتيكي للبيانات ضمن حواسيب منزلية متعددة بالإضافة.

وقرص التخزين الصلب الهجين Momentus® XT الأول من نوعه عالمياً. بالإضافة وحدة التخزين المرفقة (NAS® BlackArmor) للأعمال الصغيرة والمتوسطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة