Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بترومين إكسبرس توقع عقداً مع «حافل» لتقديم خدمات الصيانة الشاملة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

وقعت شركة بترومين، رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمملكة، اتفاقية مع مؤسسة حافل المتخصصة في صناعة النقل وإحدى شركات مجموعة الناغي، تقوم بترومين بموجبها بتقديم خدمات الصيانة الشاملة وتغيير الزيوت لأسطول (حافل) من خلال سلسلة مراكز بترومين إكسبرس الأكبر في مجال الخدمات النوعية للسيارات في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية.

وقع الاتفاقية الأستاذ سمير عبدالعزيز فقيه، نائب الرئيس للمبيعات بشركة بترومين، والأستاذ خليل أحمد الحبشي، مدير عام أسطول مؤسسة حافل للنقليات، وذلك بحضور المهندس سمير معتوق نوار الرئيس التنفيدي لشركة بترومين. وقد علق المهندس سمير نوار، بقوله «على مدى مسيرتها، أثبتت بترومين قدرتها على تقديم خدماتها ومنتجاتها لقطاعٍ متنامٍ من العملاء مهما كانت متطلباتهم واحتياجاتهم. واليوم، نحن نؤكد ذلك من خلال الاتفاقية التي وقعناها مع شركة حافل التي تملك أسطولاً ضخماً من الحافلات ذات الحجم الكبير، وتحتاج لشريك موثوق يتولى مهمة العناية بالأسطول، والاهتمام بكافة تفاصيل صيانته وخدمته».

وأضاف الأستاذ سمير فقيه: «شركة بترومين لها السبق في خدمة آليات ومحركات الجهات الحكومية بما فيها القطاعات العسكرية المختلفة، بالإضافة لكبريات الشركات والمصانع مثل شركة الكهرباء ومصانع الأسمنت والتحلية. وقد حرصنا على تأسيس الشراكة مع حافل التي تمتلك واحداً من أكبر أساطيل النقل في المنطقة، لنرتقي ببترومين إلى مزيد من الريادة».

من جهته، عبر الأستاذ خليل الحبشي عن سعادته البالغة بتوقيع العقد مع بترومين الذي يتيح لأسطول حافل استخدام منتجات بترومين عالية الجودة ومراكز بترومين اكسبرس لخدمة الأسطول في مختلف مناطق المملكة، خصوصاً وأن تلك المراكز يديرها ويعمل فيها فنيون متخصصون، قادرون على خدمة أسطولنا بالشكل المطلوب ووفق أفضل المعايير العالمية».

وتابع الأستاذ الحبشي: «أسطول حافل يتسم بالتنوع ويضم أكثر من 8.000 مركبة حديثة ما بين سيارات نقل صغيرة ومتوسطة وحافلات فاخرة وأخرى عملية، وبعد دراسة الخيارات المتاحة أمامنا، كانت بترومين خيارنا، حيث نؤمن بأنها الأقدر على تلبية ما يحتاجه أسطولنا لتقديم أفضل أداء وعمر أطول للمحركات».

ومن الجدير بالذكر بأن حافل للنقل مسيرتها في العام 1998م بأسطول مكون من 800 حافلة مخصصة لمواسم الحج والعمرة والتي تعتبر العمود الفقري لعملياتها حتى الآن. وقد تطور أسطول حافل بعد ذلك بانضمام حافلات البولمان الحديثة والفاخرة، بالإضافة إلى مركبات النقل المتوسطة والصغيرة، كما أن حافل تتشرف بخدمة نقل الحجاج والمعتمرين، والنقل المدرسي (الأمين) للمعلمين والطلاب على حد سواء، إضافة للنقل العادي والسياحي مهما تباعدت المسافات داخل وخارج المملكة.

وتقوم فكرة بترومين اكسبرس على أساس سد الثغرة بين محلات تغيير الزيوت العادية ومراكز صيانة الوكالات، حيث استطاعت بترومين اكسبرس الانفراد بتقديم الخدمة المتميزة خلال فترة زمنية قصيرة وبسعر منافس، وبأفضل الأدوات والتقنيات. وبفضل الله تعالى، توسع حضور مراكزها لتصل إلى 150 فرعاً في مختلف أنحاء المملكة.

الجدير بالذكر أن شركة بترومين تدعم منتجاتها بعدد من الخدمات النوعية المتميزة والتي تشكل قيمة مضافة لأطياف واسعة من منتجاتها ويأتي من بينها خدمة تحليل الزيوت المستعملة لمكائن العملاء في القطاع الصناعي والتي تتسم بالاعتمادية والموثوقية العالية، ليتمكن العميل خلالها من تحديد جدول زمني للصيانة الدورية للأجهزة التي يملكها، مما يزيد من كفاءة زيت التشحيم المستخدم، وفي نفس الوقت يمد في عمر المحرك وبالتالي الحفاظ عليه وإطالة عمره الافتراضي.

كما أن شركة بترومين وفرت مختبرين رئيسيين ثابتين في كل من جدة والرياض، مدعومين بعدد من المختبرات المتنقلة المتخصصة في اختبار زيوت التشحيم والمتمركزة في منشآت العملاء، لتوفير خدمات سريعة تختصر عملية إرسال العينات إلى معامل الشركة الرئيسية.

والمعروف أن شركة بترومين تعد من أعرق شركات الزيوت بمنطقة الشرق الأوسط، قبل 42 عاماً، وهي تصدر منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم، وتعرف بسمعتها الواسعة وتتميز بثقة المستهلكين على مستوى الإقليم، وتعتمد بترومين في عوائدها على استخدامات قطاع الصناعة والقطاع الخاص.

ويعتبر افتتاح المصنع الجديد خطوة هامة على طريق التغيير بهدف رفع مستويات الكفاءة لدى الشركة على صعيد الإنتاج وعلى صعيد النقل، سعياً لتكون الخيار الأول في سوقي الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.وقد تفوقت بترومين في التزامها بالجودة العالية عبر اعتماد مختبراتها كمرجع أساسي لاختبارات التقييم ومطابقة المعايير لجميع أنواع زيوت المحركات التي يتم استيرادها من خارج المملكة. وفي المنشأة الجديدة، لن تساهم المختبرات في المحافظة على أعلى معايير الجودة فحسب، بل ستساهم في تعزيزها والارتقاء بها على الدوام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة