Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التخصصي يكرم 49 خريجاً وخريجة من 5 برامج صحية مساعدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

قام معالي الدكتور قاسم القصبي المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بتكريم 49 خريجاً وخريجة من خمسة برامج صحية مساعدة في إطار سعي المستشفى الدائم لدعم توجه التوطين بالقطاع الصحي في المملكة من خلال توفير كفاءات ذات تأهيل عال في هذه المجالات.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل أوصى الدكتور قاسم القصبي الخريجين المقبلين على بدء مسيرتهم المهنية ببذل أقصى جهودهم لترك انطباع إيجابي لدى المرضى وأهاليهم وأن يكونوا عند حسن الظن في القول والعمل، وأن يقاوموا أية ضغوطات قد تحول دون تلبية الاحتياجات الطبية للمرضى، مؤكداً على أن المهارات التي يتمتع بها الخريجون تجد تقديراً من المجتمع وبإمكانهم أن يتجاوزوا أية عوائق تقف أمامهم بشكل إيجابي وقوي.

وقال الدكتور عبد القادر العطّاس مدير إدارة التدريب والتطوير إن قائمة المكرمين ضمت 31 طالبة و18 طالباً انتظموا في برامج امتدت فترة دراستها ما بين الستة أشهر إلى 3 أعوام. وقد كان من بينهم 12 خريجاً من برنامج التصوير الطبي بالأشعة، و13 من برنامج تقنية الفسيولوجيا العصبية، و8 من برنامج تقنية الأوعية الدموية، و3 من برنامج تقنية التروية القلبية إضافة إلى 13 من برنامج السكرتارية الطبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة