Saturday  08/10/2011/2011 Issue 14254

السبت 10 ذو القعدة 1432  العدد  14254

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المركز يعمل على فترتين ويخدم أكثر من 60 ألف نسمة
توقف العمل في مشروع مركز صحي النويعمةبوادي الدواسر يثير استياء الأهالي

رجوع

 

وادي الدواسر ـ قبلان الحزيمي

عبّر عدد من المواطنين في منطقة عمل مركز صحي النويعمة بمحافظة وادي الدواسر, عن استيائهم الشديد من تأخر تنفيذ عمل المبنى الجديد للمركز والذي مضى عليه حتى الآن قرابة 5 سنوات, ولم يتم إنجاز المشروع, بل توقف العمل به تماماً منذ عدة أشهر.

الأهالي طالبوا بسرعة إنجاز المشروع, وضرورة تدخل المسئولين بوزارة الصحة لحل هذه المشكلة التي أوشكت أن تدخل عامها السادس دون حلول, خاصة وأن هذا المركز يعتبر من المراكز الرائدة بالمحافظة ويخدم شريحة كبيرة من السكان بوادي الدواسر في نطاق عمل المركز والذين يتجاوز عددهم 15 ألف نسمة في الفترة الصباحية, ويمتد العمل به للفترة المسائية لخدمة المواطنين بالأحياء وسط وشرق المحافظة الذين يتجاوز عددهم 60 ألف نسمة، لتخفيف ضغط العمل على إسعاف وطوارئ المستشفى العام الواقع في أقصى غرب المحافظة.

المركز يعمل الآن في مبنى متهالك من المباني الجاهزة القديمة ، ويفتقد للكثير من متطلبات الخدمات الصحية الحديثة ، كما يحتاج للدعم بالكوادر الفنية والطبية لتلبية احتياجات العدد الكبير من المراجعين على مدار اليوم.

إلى ذلك أرجع مدير مستشفى وادي الدواسر العام الأخصائي مبارك الشريدة, في تصريح لـ(الجزيرة) سبب التأخر في تنفيذ مبنى مركز صحي النويعمة والجاري العمل به منذ عدة سنوات إلى تأخر الشركة المنفذة في أعمالها, مشيراً إلى أنه جار متابعة ذلك من قبل إدارة المشاريع والصيانة بوزارة الصحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة