Saturday  08/10/2011/2011 Issue 14254

السبت 10 ذو القعدة 1432  العدد  14254

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

‏دعا إلى تعميمها على باقي محافظات المنطقة
أمير القصيم: نتائج ليالي الأمانة الرمضانية 32 ببريدة لقيت الاستحسان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بما لمسه في التقرير الختامي المرفوع لسموه عن ليالي الأمانة الرمضانية 32, والتي أقيمت في مدينة بريدة خلال شهر رمضان المبارك.

مشيداً سموه بالجهود المقدمة في سبيل إنجاح البرامج والفعاليات المقرة، والتي وقف خلفها رئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بتنشيط تلك الفعاليات. وأبدى سموه من خلال خطابه الذي تلقاه أمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان, سروره وامتنانه بما حققته تلك البرامج من أهداف، بقصد استقطاب الشباب لما فيه استثماراً لأوقاتهم، وتطويراً لقدراتهم، وتوسيعاً للمضامين الوطنية النبيلة، بالحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته، والسعي لتأكيد فاعلية الشباب للمشاركة في استمرار تقدم الوطن ونهضته.

وقد عبر سمو أمير منطقة القصيم, عن استحسانه ورضاه بعد أن لقي ذلك واقعاً عايشه من قبل عدد من المواطنين الذين عبروا لسموه عن رضاهم وحاجتهم لمثل تلك البرامج والفعاليات، ما دعا سموه للتأكيد على ضرورة مراعاة التعميم والتوسع الجغرافي والبرامجي لمثل تلك الفعاليات عبر بقية محافظات المنطقة، وتحري المقاصد المباشرة في التوعية والتعليم والتثقيف، استغلالاً لأوقات الشباب، وتكريساً للمنظومة القيمية والأخلاقية التي يتمتع بها مواطن هذا البلد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة