Saturday  08/10/2011/2011 Issue 14254

السبت 10 ذو القعدة 1432  العدد  14254

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودة المصابين ومشاركة عزيز تعطيان الاطمئنان لبرودوم
إدارة الشباب تعتذر لمدرب الهلال وتدعوه لزيارة النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قدمت إدارة نادي الشباب اعتذاراً رسمياً للمدير الفني للفريق الهلالي توماس دول على خلفية ما حدث في لقاء الفيصلي الودي الذي أقيم أمس الأول وتم على اثره إبعاد مدرب الهلال بعد نهاية الشوط الأول وبث المركز الإعلامي بنادي الشباب يوم أمس بيان جاء فيه:

( أجرى سعادة أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني اتصالاً هاتفياً بالمدير الفني لنادي الهلال السيد توماس دول الذي قدم له اعتذاره على ما حدث في المباراة الودية بين فريقي الشباب والفيصلي كما قدم له دعوة رسمية لزيارة نادي الشباب وانه محل ترحيب وتقدير جميع الشبابيين .

وبدوره أبدى المدير الفني الهلالي - حسب ما ذكره المركز الإعلامي بنادي الشباب - تقديره وسعادته من هذا الاتصال وتفهمه للموقف الشبابي , فيما حدث مساء أمس في المباراة الودية التي جمعت الشباب والفيصلي .

وأكد السيد «دول أنه يقدر عمق العلاقة القوية بين الناديين على المستوى الإداري فضلاً عن الصعيد الفني حيث تربطه علاقة متينة بالمدير الفني لنادي الشباب السيد ميشيل برودوم.

من جهة أخرى تسبب غياب عمر الغامدي بعذر عائلي مقبول من الإدارة الشبابية في منح الفرصة كاملة للاعب خالد عزيز في لقاء الفيصلي أمس الأول.

ولقيت مشاركة اللاعب عزيز الإشادة من قبل المدرب ميشيل برودوم الذي أكد بأنه سيعول كثيرا على اللاعب في الجولات المقبلة التي ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل. كما أبدى المدرب ارتياحا كبيرا من جاهزية كل من زيد المولد ونايف القاضي خلال اللقاء بعدما غابا في الجولات الماضية من دوري زين السعودي.

من جهة أخرى تكثف الجهود بين وكيل أعمال اللاعب صقر عطيف والإدارة الشبابية خلال الـ 48 ساعة الماضية لحل الإشكاليات الماضية التي منعت اللاعب من تسليم جواز سفره، وهو ما اخر صدور البيان الشبابي لتفاصيل أبعاد صقر عطيف عن لقاء النصر وكان من المقرر إصداره بعد لقاء النصر في كأس الأمير فيصل بن فهد يوم الاثنين الماضي.

و كان وكيل أعمال اللاعب تركي المقيرن متواصلاً مع المشرف على الفريق الأولمبي خالد المعمر وبحث حل تلك الإشكالية التي تهدف لعودة اللاعب للمشاركة مع الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة